رياضة دولية

وردة يرد على تصريحات صلاح: هناك من يتصيد لي الأخطاء

قال إن وردة أن تصرفاته عادية مثله مثل الكثير من اللاعبين- فيسبوك
قال إن وردة أن تصرفاته عادية مثله مثل الكثير من اللاعبين- فيسبوك

رد الدولي المصري عمرو وردة على تصريحات مواطنه وزميله في المنتخب الوطني، محمد صلاح، بخصوص "أزمة التحرش" التي تفجرت خلال استضافة مصر لبطولة أمم أفريقيا الأخيرة.


وقال عمرو وردة تعقيبا على تصريحات محمد صلاح بشأن أزمته في المنتخب: "مع كامل حبي واحترامي لصلاح، لكني لست بحاجة إلى تأهيل، خاصة أن هناك من يتصيد لي الأخطاء وبشهادة مسؤولي اتحاد الكرة فإن فيديو التحرش ثبت أنه مفبرك".


وأوضح وردة أن تصرفاته عادية مثله مثل الكثير من اللاعبين، وأنه لن ينسى دعم زملائه له في المنتخب حتى تم التراجع عن قرار إيقافه.

وكان محمد صلاح، صرح لشبكة "سي إن إن الأمريكية"، أنه لم يتدخل لإعادة عمرو وردة إلى معسكر منتخب "الفراعنة" بعد استبعاده منه، خلال منافسات نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر.

 

اقرأ أيضاصلاح: لم أتدخل في أزمة عمرو وردة والمتحرش يحتاج للعلاج

وقال صلاح: "بالتأكيد لم يكن لي دور في عودة عمرو وردة إلى المنتخب، أنا لست قائد المنتخب أو المدير الفني، صدقوني إذا كنت بهذه القوة لغيرت الكثير من الأشياء في الفريق".

وأوضح نجم منتخب الفراعنة في "تغريدة" حول سلوك وتصرفات عمرو، قائلا: "ما قصدت أن أقوله هو أن ذلك حدث من قبل ويحدث الآن، نعم يجب أن يحصل المتحرشون جنسيا على علاج وإعادة تأهيل حتى لا يتكرر الأمر".

التعليقات (0)