سياسة دولية

على خطى الإمارات.. البحرين تمنح رئيس وزراء الهند وساما رفيعا

تأتي زيارة مودي للإمارات والبحرين في وقت تتعرض فيه حكومته لانتقادات على خلفية تعاملها مع ملف كشمير ذي الغالبية المسلمة
تأتي زيارة مودي للإمارات والبحرين في وقت تتعرض فيه حكومته لانتقادات على خلفية تعاملها مع ملف كشمير ذي الغالبية المسلمة

منح عاهل البحرين حمد بن عيسى، السبت، رئيس وزراء الهند ناريندار مودي، وساما رفيعا.

 

جاء ذلك خلال استقبال بن عيسى مودي، الذي يزور البحرين لمدة يومين، وفق وكالة الأنباء البحرينية.

 

ومنح بن عيسى مودي "وسام البحرين من الدرجة الأولى"؛ تقديرا لجهود الأخير "في تعزيز العلاقات بين البلدين"، وفق المصدر ذاته.

 

ووصل مودي البحرين في زيارة، هي الأولى من نوعها على مستوى رؤساء وزراء نيودلهي إلى المملكة، استهلها بمحادثات ثنائية مع نظيره البحريني خليفة بن سلمان.

 

اقرأ أيضا: رئيس وزراء الهند يبحث مع الإمارات تعزيز العلاقات بين البلدين
 

وفي ختام زيارته الإمارات، السبت، قلّد ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، رئيس وزراء الهند "وسام زايد"، أرفع وسام مدني في البلاد.

 

وتأتي زيارة مودي للإمارات والبحرين في وقت تتعرض فيه حكومته لانتقادات عالمية واسعة، على خلفية تعاملها مع ملف إقليم كشمير ذي الغالبية المسلمة، المتنازع عليه مع الجارة باكستان.

التعليقات (5)
ماكو كو لين
الإثنين، 26-08-2019 06:17 م
الهندوس كلاب ولاد كلاب مثل الإمارات والبحرين والحكومة السعودية
مراقب قريب بعيد
الأحد، 25-08-2019 01:29 م
ما هذا الذي يحدث ؟؟؟؟؟ هندوسي نجس قتل الاف المسلمين عندما كان حاكما لولاية كوجرات الهندية ودفنهم في مقابر جماعية ثم اقام طريقا معبدا بالاسفلت فوق قبرهم ..واليوم يريد تهيئة الظروف بهدوء لمذبحة اكبر واعظم على غرار ما فعله هندوس وبوذيو بورما لتهجير مسلمي كشمير من اراضيهم باتجاه الباكستان والسيطرة التامة على اراضي باكستانية شرعيا وتاريخيا...ثم يتهافت حكام بعض الدول الخليجية على تكريم عابد البقرة هذا المجرم الارهابي بارفع الاوسمة والنياشين وكانهم يشكروه على افعاله الارهابية هذه بحق المسلمين ..ويشجعونه على الاستمرار ..ولكن كلاب جبناء ..غدروا بالعراق قبل ذلك وسلموه لايران المجوسية للسيطرة عليه وبعدها غدروا بمجاهدي سوريا ..واليوم الباكستان كونها القوة النووية الاسلامية الوحيدة ..ومسيرة الغدر والخيانة مستمرة من هؤلاء الاقزام...حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم ..ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
ناقد لا حاقد
الأحد، 25-08-2019 11:22 ص
انها الحرب على باكستان بدعم الهند اصبح العرب اعداء الاسلام و انصار الهندوس و الملحدين
نايف درويش
الأحد، 25-08-2019 11:15 ص
طلق هؤلاء العملاء الخونة كل خجل وكرامة وإنتماء لأمتهم وشعبهم، وأصبحوا لا يعيرون أي إحترام لمشاعر لا للعرب ولا للمسلمين. وهاهم يكرمون ويدعمون ويشجعون كل عدو عنصري مجرم ضد العرب والمسلمين إن كان بالقادة الإسرائيليين والآن بهذا العنصري المجرم الجديد رئيس وزراء الهند. لقد تجاوز هذا الصعلوك ما يسمى "ملك" البحرين وأسياده من محمد بن سلمان ومحمد بن زايد جميع الخطوط الحمر وحان وقت محاسبتهم في الأرض قبل السماء.
شيبوط
الأحد، 25-08-2019 06:09 ص
يدعمان المجوس على حساب المسلمين.