سياسة عربية

تفاعل مع منشور مؤثر لنجل مرسي عن والده.. تمنى اللحاق به

توفي عبد الله مرسي بعد نحو شهرين ونصف على وفاة والده- جيتي
توفي عبد الله مرسي بعد نحو شهرين ونصف على وفاة والده- جيتي

تفاعل ناشطون مع منشور سابق لعبد الله مرسي، نجل الرئيس المصري محمد مرسي، الذي أعلن عن وفاته الأربعاء، متأثرا بتعرضه لأزمة قلبية.

 

عبد الله مرسي، بعد نحو شهر على وفاة والده، كتب منشورا مؤثرا، تمنى فيه اللحاق بوالده، معبرا عن عدم قدرته على الاستمرار بالحياة دونه.

 

وقال عبد الله مرسي: "مر شهر على فراقك يا قرة العين، كأنه اليوم، دُفن قلبي يا أبي يوم دُفنت، وتفاصيل كثيرة دُفِنت بجوار أبى، كضحكتك تلك التي تمحو كل أحزاني، ونظرتك المليئة بالحنان التي تزيل أوجاعي، وحديثك لي الذي كنت أنسى به هم الدنيا وما فيها، وحضنك الدافئ الذي يزيل كل جراحي وأوجاعي". 

 

وتابع عبد الله: "والله يا أبي لا يشفِ صدري ويجبر روحي المكسورة ويذهب حزني إلا أن ألحق بك على دربك وطريقك، فلم تعد لدي رغبة في الحياة من بعدك يا أبي، فارقت الحياة، فكيف لي أن أعيش دون وجودك فيها، كنت أصبر نفسي بأنك يوما ستعود، ونجتمع مرة أخرى".

 

وأردف قائلا: "ألف كلمة وكلمة لا تزال عالقة كالغصة، لم أخبرك عنها قبل رحيلك، فقدانك يا أبي موت على قيد الحياة، برغم كونك رحلت من الدنيا، إلّا أنّك لم ترحل مني، ما زلت تسكنني، وما زلت أراك في كل مكان وأسمع صوتك طوال الوقت يا أبي، عزاؤنا الوحيد يا أبي أنك شهيد وحي عند ربك ترزق، نحسبك كذلك ولا نزكيك على الله، وإلى لقاء يا أبي تحت ظل عدالة قدسية الأحكام والميزان".

 

اقرأ أيضامغردون يشككون في سبب وفاة نجل مرسي

 

التعليقات (2)
محمد زاهر
الخميس، 05-09-2019 11:14 ص
رحمك الله يا بن ناصر والف احبة لابنائك النبلاء الذي عاشوا بعزة وشموخ فانت يا زعيم الامة من ربيتهم على ذلك..
عربي ليس من مصر
الخميس، 05-09-2019 07:33 ص
اترك مصر لكلاب وحمير وخدم وعاهرات السيسي واذهب الى السماء يا مظلوم يا ابن الرئيس الشهيد

خبر عاجل