سياسة عربية

محمد علي: "السيسي حاول استدراجي عبر السفارة" (شاهد)

محمد علي كشف عن وقائع فساد كبير في المشاريع التي ينفذها الجيش المصري- أرشيفية
محمد علي كشف عن وقائع فساد كبير في المشاريع التي ينفذها الجيش المصري- أرشيفية

كشف رجل الأعمال والفنان المصري، محمد علي، المقيم في إسبانيا، أن السفارة المصرية تحاول التواصل معه "لحل مشكلته".


وقال علي في تسجيل فيديو جديد بثه على حسابه بتويتر، "السيسي مهتم بمواطن مصري وأرسل لي السفارة عشان تحل معايا"، وأضاف ساخرا، "شفته كيف الرئيس بيهتم بمواطن مصري عنده شكوى".

 

وكان محمد علي، صاحب إحدى شركات المقاولات التي تنفذ مشاريع تابعة للجيش المصري، كشف في تسجيلات فيديو، وقائع عمليات فساد كبرى داخل القوات المسلحة، ومعلومات تنشر للمرة الأولى عن أسماء ضباط كبار متورطين في تبديد وإهدار مليارات الجنيهات، وتواطؤ البنوك في تمويل مشروعات "فاشلة" بضمان "أختام الجيش"، إلى جانب تحكم زوجة رئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي في إدارة القصور والاستراحات الرئاسية.

ونشر علي، مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، من مقر إقامته في مدينة برشلونة الإسبانية، وجه فيه سيلا من الاتهامات إلى جنرالات السيسي، ودورهم في سرقة أموال شركات المقاولات التي تتعامل مع الجيش، وهم: وزير النقل الحالي اللواء كامل الوزير (الرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة)، واللواء عصام الخولي مدير إدارة المشروعات، واللواء محمد البحيري، والعميد ياسر حمزة، والمقدم محمد طلعت.

 

اقرأ أيضا: فنان مصري يفضح "فساد الجيش" ونفوذ زوجة السيسي (شاهد)

وقال الفنان المصري: "هؤلاء أهل الظلم والاستعباد هؤلاء من حطموا أحلامي وجعلوني أتغرب وأترك بلدي خوفاً من بطشهم على أولادي وعليا، وتلفيق لي اتهامات باطلة، الزج بي في السجن"، متهما السيسي بإهدار المليارات في مشروعات فاشلة، والادعاء بأن مصر فقيرة أوي، مشيرا إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، فاشل بنسبة 100 بالمئة، وأن إيرادات مشروع حفر تفريعة قناة السيسي لم تغط حتى تكاليف حفل افتتاحها. 

 

التعليقات (6)
الاردني
الخميس، 19-09-2019 07:25 م
السيسي الأحمق عقاب من الله تعالى للمصريين الخانعين والأذلاء والمنافقين .... اللهم المزيد المزيد ايها الحمقى ...
محمد شعبان كامل
الإثنين، 09-09-2019 12:38 م
يحاولون منذ اللحظة الاولى ان يجدوا اي ثغرة ينفذون منها لهذا الرجل ولكتهم لن يستطيعوا فهو بحق اشرف من انجبت مصر ووااضح ان اللعبة هذه المرة هي بث البلبلة حول القوات المسلحة ولكن مصر قوية ومن الصعب تكرار ما حدث في يناير 2011 فقد تنبه الشعب المصري.كفايكم ليبيا وسوريا والعراق واليمن ... اللهم احفظ مصر وقائدها العظيم
فوزي خضر
الأحد، 08-09-2019 04:36 م
يجب محاسبة ومحاكمة عديم التربية والأخلاق بعد القبض عليه ومن ابن له كل هذه الأموال الطاءلة وهو مؤهل متوسط طبعا من السرقة والجشع والفساد ومن شكل والدة أنه رباه تربية واطية وعايز يعمل زعامه وفاتنة في البلد وان شاء الله له رجعة مؤسفة لرد الاعتبار...
هيثم عبدالغني
الأحد، 08-09-2019 03:07 م
انته عاوز تشهر وخلتص كل كلامك كذب ف كذب
عاطف عبد الجليل
الأحد، 08-09-2019 12:18 م
بعت بلدك بكام يفنان

خبر عاجل