رياضة دولية

نيمار ينقذ البرازيل من الهزيمة في أول ظهور بعد تعافيه

ولم يشارك نيمار هذا الموسم في أي مباراة بعد مع بطل فرنسا سان جيرمان- فيسبوك
ولم يشارك نيمار هذا الموسم في أي مباراة بعد مع بطل فرنسا سان جيرمان- فيسبوك

نجح النجم البرازيلي في زيارة الشباك خلال مشاركته مه منتخب بلاده في المباراة الودية أمام كولومبيا، الأولى له بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب منذ  أكثر من ثلاثة أشهر.

ومنح المهاجم نيمار التعادل 2-2  للبرازيل أمام كولومبيا في الدقيقة 58، من المباراة التي أقيمت ليل الجمعة في مدينة ميامي الأميركية.

وكان نيمار أيضا صاحب التمريرة الحاسمة التي سجل منها كاسيميرو لاعب ريال مدريد الإسباني، هدف افتتاح التسجيل للبرازيل في الدقيقة 19.

في المقابل، سجل لكولومبيا التي غاب عنها النجمان خاميس رودريغيز وراداميل فالكاو، لويس مورييل في الدقيقتين 25 (ركلة جزاء) و34.

وغاب المهاجم نيمار البالغ 27 عاما عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة في الكاحل مطلع حزيران/يونيو الماضي خلال مباراة ودية ضد المنتخب القطري، ما أدى إلى إبعاده عن المنتخب في بطولة كوبا أميركا التي انتهت بتتويجه باللقب على أرضه.

وكانت هذه الإصابة الثانية تواليا لنيمار، بعدما غاب أيضا لأسابيع عن فريقه باريس سان جرمان الفرنسي لإصابة في القدم.

وتأتي عودة نيمار بعد أسابيع من الأخذ والرد والتقارير عن رغبته بالرحيل عن سان جيرمان عائداً إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني، ومفاوضات بين الناديين لم تصل الى نهاية سعيدة للاعب الذي أصبح في صيف العام 2017، الأغلى في العالم بانتقاله من النادي الكاتالوني إلى نادي العاصمة الفرنسية في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو.

ولم يشارك نيمار هذا الموسم في أي مباراة بعد مع بطل فرنسا سان جيرمان.

التعليقات (0)