سياسة عربية

مصطفى بكري يدافع عن الجيش ويهاجم محمد علي

ادعى بكري وجود علاقة بين محمد علي وجهات استخباراتية وقيادت إخوانية- يوتيوب
ادعى بكري وجود علاقة بين محمد علي وجهات استخباراتية وقيادت إخوانية- يوتيوب

شن عضو مجلس النواب المصري الإعلامي مصطفى بكري هجوما على رجل الأعمال المصري محمد علي، الذي أثار ضجة حول فساد الجيش المصري، معتبرا أن هناك حملة تشويه ممنهجة ضد الجيش المصري.

وقال بكري، في سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، إن "المرتزقة والغارقين في المستنقعات النتنة لن ينالوا أبدا من جيشنا العظيم وقائده الأعلى، هؤلاء يقفون في ذات الخندق مع أعداء الوطن الذين أصابتهم صدمة تسليح الجيش العظيم، وإعلان استعداده لحماية الأمن القومي للأمة".

وأضاف: "سعوا إلى هدم الجيش بعد أحداث ثورة 25 يناير، وعندما فشلوا بدأوا خطة ممنهجة لتشويهه، بالضبط كما فعلوا مع جهاز الشرطة في أوقات سابقة، فكانت النتيجة إحداث حالة من الاحتقان ضد الجهاز، ساعدت جماعة الإخوان وحلفاءها في إسقاط الجهاز خلال الأحداث المشؤومة التي شهدتها البلاد".

ودعا بكري "الذين يوجهون الاتهامات جزافا إلي الجيش العظيم ويرهنون أنفسهم لأجهزة استخبارات إقليمية ودولية إلى تقديم المستندات التي تثبت ادعاءاتهم"، قائلا إن "كل ما يثار مردود عليه بالأدلة الدامغة".

 

اقرأ أيضا: محمد علي يكشف صلة قرابته بالسيسي ويرد على منتقديه (شاهد)

وحول ما يتناوله محمد علي، قال بكري: "للعلم لم يتم هدم فيلا المعمورة، ملك القوات المسلحة، إنما تم تجديدها وإقامة سور حولها بقيمة 30 مليون جنيه وليس 250 مليون كما ادعى أحدهم".

وأضاف: "هل يعرف الرأي العام أن المقبرة التي يملكها الرئيس تدخل ضمن مقابر القوات المسلحة، وحصل عليها إبان خدمته كضابط بالجيش، وأن كل ما تم منذ فترة هو فقط إنشاء سور حول المقبرة ليفصل بينها وبين الطريق الرئيسي".

وتابع بكري: "وهل يعرف الرأي العام أن فندق الشويفات هو ملك للقوات المسلحة وتديره المخابرات الحربية، وهو معد لاستقبال الضيوف العسكريين وليس فندقا ذا طبيعة تجارية، وأن الفندق أقيم بطلب من القوات المسلحة".

واعتبر أن "القول إن الفندق بني كإهداء لأحد ضباط المخابرات الحربية، اللواء شريف، هو استهانة بعقول الناس لمجرد أن اللواء شريف يسكن في ذات المنطقة دون أن تكون له علاقة بالفندق أو بقرار بنائه، كما أن الرئيس لم يفتتحه ولم يجر احتفالا بافتتاحه رغم أن الفندق يعمل منذ أكثر من عام ونصف".

 

اقرأ أيضا: محمد علي يتناول افتتاح تفريعة قناة السويس.. ووالدة السيسي

وادعى بكري وجود ديون على محمد علي لدى الدولة، قائلا: "إذا كنت تشكو الظلم فأين ما يثبت أنك مظلوم أو أن لك مليما واحدا لدى القوات المسلحة، بل للحقيقة أن الهيئة الهندسية لديها عندك 88 مليون جنيه تم خصم التأمين 5 في المئة انخفض المبلغ إلى 48 مليون جنيه دينا عليك للجيش".

وأشار إلى وجود علاقة بين محمد علي وجهات استخباراتية وقيادات إخوانية تقف خلفه، فقال: "ما صحة أن هناك تنسيقا مع جهاز استخباراتي يتولى إدارة الملف معك، وعقد لقاء سري بينك وبين قيادة إخوانيه كبيرة في إسبانيا".


وختم بقوله: "عليك أن تعرف يا هذا أن ثقتنا في جيشنا العظيم والقائد الذي أسقط حكم الجماعة الإرهابية أكبر منك ومن الذين يدعمونك في العلن والخفاء".

 

 

التعليقات (4)
ابو باسل
الإثنين، 30-09-2019 06:48 ص
الجيش الذي تدافع عنه يا بكري ليس جيشا أنه مجموعة من الجنرالات المرتزقة على حساب قوت الشعب جيش وجنرالات تحركهم انتصارمن حمامها وليس من قيادة الأركان لا يستحق الدفاع عنه جيش لا يحمي الحدود.ويتاجر بالوقود لا يستحق الدفاع عنه جيش تقوده كروش عفنة ومؤخرات اندفعت إلى الجانبين لانكبابها على كرسي وكثير في قصور انتصار بدلا من ميادين التدريب والإعداد بدلا من المكوث مع المجندين في كمائنهم لا يستحق الدفاع عنه لواءات وجنرالات تؤدي تحية عسكرية لضابط برتبة رائد لأنه ابن ابن السيسي لا يستحقون الاحترام
ابوعمر
الإثنين، 09-09-2019 07:17 م
العاهرة المتاجرة ب....................... تدافع عن شرفها ...العاهرة تقسم بشرفها.........
محمد يعقوب
الإثنين، 09-09-2019 04:37 م
مصطفى بكرى ملك المنافقين ألأفاقين بلا منازع. يهاجم غالبية الشعب المصرى الذى يئن تحت حكم السيسى المنحط،كلب نتنياهو ومحمد بن سلمان ومحمد بن زايد. ألسيسى الذى قزم مصر العظيمة وجعلها ألعوبه بأيدى سفلة يحملون أكياس الرز له! يهاجم الشعب ويقول عنهم إنهم مرتزقه وغارقين في مستنقعات نتنه. وقال إنهم لن ينالوا من جيشنا العظيم وقائده ألأعلى!!! قمة النفاق ياعرص السيسى. سيسقط سيدك السيسى تحت أقدام أحرار مصر قريبا جدا وستحرر مصر وتعود إلى دورها العظيم بقيادة أمة العرب.
وائل
الإثنين، 09-09-2019 02:06 م
لو راجل اطلع انت وغيرك واعمل معاه حوار أو تحقيق مباشر وعليك الأمان كله في هذا..لكن تقعد قدام ميكروفون وتسرد ما يملا عليك من المافيا لتضليل بعض المعوقين فهذا هراء ووقاحة وقلة أدب المافيا خلتكم حيوانات تطلعوا كل يوم تنعقوا وتنبحوا كي تبرروا لهم فسادهم وتفوزوا باللعن والشتم من كل الكرة الأرضية.. راجعوا أنفسكم فيه ناس اتبصق عليها وأنتم حيتبال عليكم يا ظلمة ومحرضين على القتل والفساد يا سفلة ومجرمين...والحدوثة خلصت ... أكثر من الاستغفار في هذه الأيام عل وعسى...