رياضة دولية

هل يشارك ميسي فريقه أمام دورتموند بدوري الأبطال؟

يتواجه برشلونة ودورتموند بمعنويات مرتفعة بعد الفوزين الكاسحين اللذين حققاهما- فيسبوك
يتواجه برشلونة ودورتموند بمعنويات مرتفعة بعد الفوزين الكاسحين اللذين حققاهما- فيسبوك

يبدأ فريق برشلونة الإسباني مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا بمواجهة صعبة، الثلاثاء ضد دورتموند ضمن المجموعة السادسة.


وتلقى جمهور برشلونة خبرا سارا قبيل هذه المواجهة الهامة ضد دورتموند بعودة نجمه ميسي الأحد إلى التمارين الجماعية بعد غيابه منذ نحو شهر بداعي الإصابة.

 

اقرأ أيضا: ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل المواجهة القوية بدوري الأبطال

وتعرض الأرجنتيني لإصابة في ربلة الساق اليمنى خلال الحصة التدريبية الأولى بعد الإجازة الصيفية منتصف شهر آب/أغسطس الماضي، ما أبعده عن المباريات الأربع التي خاضها فريقه حتى الآن في الليغا.

ونشر النادي الكاتالوني على حسابه على تويتر "+ليو+ ميسي يتمرن مع الفريق و(الفرنسي) عثمان ديمبيلي شارك بشكل جزئي في الحصة التدريبية مع الفريق"، مرفقا بصورة للأرجنتيني والفرنسي إلى جانب مواطن الأخير أنطوان غريزمان.

 

وتنتظر جماهير برشلونة أن يظهر ميسي أمام دورتموند، كما أن مدرب الفريق لن يتردد في إدخاله ضمن التشكيلة إذا كان جاهزا، باعتبار أن المباراة لن تكون سهلة للفريق الكتالوني ويحتاج لنجومه من أجل تحقيق الانتصار في بداية مشواره بالبطولة هذا الموسم.

ويتواجه برشلونة ودورتموند في مباراة الثلاثاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوزين الكاسحين اللذين حققاهما في الدوري المحلي، دورتموند على باير ليفركوزن 4-صفر بفضل ثنائية ماركو رويس، وبرشلونة على فالنسيا 5-2 بفضل ثنائية للعائد من الإصابة الأوروغوياني لويس سواريز.


التعليقات (0)

خبر عاجل