سياسة عربية

جماعة الحوثي تهدد السعودية بهجمات جديدة "أشد إيلاما"

الحوثي اليمن - جيتي
الحوثي اليمن - جيتي

هددت جماعة الحوثي الثلاثاء بشن هجمات جديدة ضد السعودية إذا لم يوقف التحالف الذي تقوده الرياض عملياته العسكرية في اليمن.


وهاجم المتحدث باسم الجماعة محمد عبد السلام في بيان له الانتقادات الدولية للهجمات التي تبنتها الجماعة واستهدفت منشآت نفطية تابعة لشركة أرامكو السعودية السبت الماضي.


وأشار المتحدث باسم الجماعة إلى أن "عملياتها العسكرية القادمة ستكون أشد إيلاما"، مضيفا أن "شعبنا اليمني لن يألو جهدا في التصدي للعدوان والحصار بكل الوسائل المشروعة دون هوادة وقادم العمليات الدفاعية أقسى وأشد إيلاما إذا استمر العدوان والحصار".


وعن بيانات الإدانة للهجمات قال عبد السلام: "بأي منطق سمح العالم لنفسه أن يندد ويشجب لمصلحة المعتدي، بينما هو صامت صمت القبور أمام جريمة العصر المرتكبة بحق شعبنا اليمني قتلا وحصارا وتجويعا وتدميرا وإهلاكا للبشر والشجر والحجر"، على حد قوله.


وتابع: "سلعة النفط ليست أغلى من دماء شعبنا اليمني، ومن استهتر بالدم اليمني عليه أن يتحمل عواقب استهتاره"، مضيفا: "على من يحرص على ضمان استقرار سوق النفط فليتوجه لتحالف العدوان ليوقف عدوانه ويرفع حصاره عن الشعب اليمني".

التعليقات (2)
محمد يعقوب
الثلاثاء، 17-09-2019 03:51 م
سدد الله خطاكم وضرباتكم ياحوثيين ياأبطال. مرغوا أنوف عائلة كوهين السعودية بالوحل وما هو أوسخ من الوحل. لا توقفوا الضرب حتى تدمروا السعودية .
ابوعمر
الثلاثاء، 17-09-2019 02:50 م
فليكن شعاركم.....اذا ضربـــــــتم فأوجعـــــــــوا....

خبر عاجل