سياسة دولية

خلفان ينتقد "ناكري خير السعودية".. ومغردون يعلقون

خلفان اعتبر أن الرئيس التركي "أحد الأمثلة السيئة"- جيتي
خلفان اعتبر أن الرئيس التركي "أحد الأمثلة السيئة"- جيتي

انتقد نائب قائد شرطة دبي، ضاحي خلفان، من قال إنهم ناكرون لـ"خير" السعودية، فيما رد معلقون بالقول إن خير المملكة هو للولايات المتحدة، فيما ذكّر آخرون بما فعلته باليمن.

وقال خلفان في تغريدته: "خير المملكة العربية السعودية قدم للعديد من الأشقاء والأصدقاء.. ولكن من المؤسف هناك الناكرون والجاحدون والحاسدون وهؤلاء لا ينفع الخير فيهم بدون أدنى شك".

 

وأعقب خلفان بتغريدة أخرى، قال فيها: "(الرئيس التركي رجب طيب) أردوغان أحد الأمثلة السيئة"، دون توضيح "أفضال" الرياض على أنقرة.

وجاءت التغريدة بعد أيام من تعرض عمق المملكة لهجمات، استهدفت منشأتين لشركة أرامكو النفطية العملاقة، ما أثر على عمليات إنتاج وتصدير الخام، وهو المصدر الرئيسي لثراء البلاد.

 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
مراقب من بعيد
الأربعاء، 18-09-2019 02:09 م
على المملكة وعلى الدولة الغنية بشكل عام واجب شرعي باخراج باخراج الزكوات واعطاءها للمسلمين الفقراء وهي ليست منة من المملكة ولكن فرض ولو اخرجت تلك الدول الغنية ما عليها واعطتها للفقراء لتغير وضعهم لكن تعطيها لبعض الحكام لشراء ذممهم وتعايرهم بعد دلك اوقفوا عطاياكم وخصصوها لترامب لان المسلمين لا ينتظرون منة من احد سوى من الغني الرزاق الكريم
ابوعمر
الأربعاء، 18-09-2019 08:13 ص
أي خير يا قمامة القمامات....آل سعود مرتبطون بالشر ومعاداة الخير أيها الزبالة...كل مشاكل الامة العربية الاسلامية وراءها آل سعود منذ مؤسسهم عبدالانجليز الى معتوهها البليد بن سلمان ...
امازيغي
الأربعاء، 18-09-2019 07:59 ص
خلفان الخراي نسي ان مهلكة ال سلول هي من دمرت اليمن وانقلبت على الشرعية بتواطؤ مع الخمارات العبرية وهي من ايدت الانقلاب في مصر وهي من تقتل الان في ليبيا كما قتلت اهل السنة والجماعة عندما كانوا على اسوار بغداد وقتلت اهل سوريا وو
عربي مراقب
الأربعاء، 18-09-2019 07:32 ص
اموال السعودية لترمب وليست للسعوديين , وانا شخصيا اتمني ان يعود الحكم العثماني الرشيد ولا نظل تحت حكام وملوك وامراء خانوا العرب وفرطوا في فلسطين واصبح همهم الوحيد الخلود في الحكم ولعق احذية اليهود, وطبعا لا افوت ان اقول للإمارة الفتنة والظلام ابو ظبي انها ستزول عن قريب عندما تطالب الجاليات المقيمة وهي اكثر من الاماراتيين انفسهم بحكم ديقراطي.