سياسة عربية

تسجيل يظهر أسرى من التحالف بيد الحوثيين (شاهد)

الحديدة الحوثي يستولي على آليات للتحالف العربي قناة المسيرة الحوثية
الحديدة الحوثي يستولي على آليات للتحالف العربي قناة المسيرة الحوثية

بثت وكالة أنباء فارس الإيرانية الأحد تسجيلا قالت إنه يظهر أسرى تابعين للتحالف الذي تقوده السعودية في اليمن بأيدي مسلحين من جماعة الحوثي، وذلك بعد ساعات من إعلان الجماعة تنفيذ عملية كبيرة في "محور نجران".


ويظهر في التسجيل مجموعة من الأسرى لا تعرف جنسياتهم، فيما يتحدث أحد مسلحي الحوثي بالقول إنه تم اقتحام أحد محاور نجران وأسر أكثر من 400 من عناصر التحالف.


ويوجه المسلح رسالة لزعيم الجماعة عبد الملك الحوثي بالقول إن "شاء الله سنرفع العلم اليمني في الرياض وأبو ظبي وعلى البيت الأبيض"، وفق تعبيره.

 


وكان المتحدث العسكري باسم الجماعة، يحيى سريع، أعلن مساء السبت، إطلاق عملية "نصر من الله" في محور نجران، متحدثا عن تمكن عناصرها من أسر الضباط السعوديين.


وأوضح المتحدث وفق ما نقلته قناة المسيرة التابعة للحوثيين، أن العملية "من أكبر عمليات الاستدراج لقوات العدو منذ بدء العدوان، واستمرت لأشهر عدة"، وفق قوله.

 

 

 

التعليقات (3)
وهبان تقي
الإثنين، 30-09-2019 05:31 م
قال نصركم الله من عنده ياجيشنا ولجاننا الشعبيه على الاعدا والصهاينه أل سلول
شخص ما..
الأحد، 29-09-2019 01:28 م
اكاذيب على الطريقة الايرانية ...اناس تم تجميعهم واظهارهم على انهم اسرى ..اين اقوالهم ..والى اي تشكيل عسكري ينتمون وماهي الارقام العسكرية التي يحملونها... بل ماهي اسمائهم على الاقل ؟؟كل اسير يعطي اسمه والرقم العسكري له ..اما هؤلاء فمن هم ؟؟ اكذوبة شيعية كاكذوبة المهدي المسردب الذي يقولون انهم يلتقون به ولكن لا احد يعرف عنه شيئا.
امازيغي
الأحد، 29-09-2019 10:02 ص
بينما الحوثيون ياسرون الجنود السعوديين كان هناك حفل نسوي حضره م ب س ليشاهدوا مؤخراتهن ونسي مب س ان المؤخة انتهكت من طرف الحوثيين ههههههههههههههههه