رياضة دولية

هل يُنهي غلطة سراي مشوار زيدان مع الريال؟ .. مدربان ينتظران

يحتل الريال المركز الثاني في الدوري الإسباني بـ 18 نقطة ـ فيسبوك
يحتل الريال المركز الثاني في الدوري الإسباني بـ 18 نقطة ـ فيسبوك

ذكرت صحفية أن مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع ريال مدريد أصبح على المحك، وأن السقوط في مواجهة غلطة سراي التركي، غدا الثلاثاء بدوري الأبطال، سيكون نهاية زيدان مع الفريق.


ووفق صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن الفريق الملكي يعاني تحت قيادة زيدان في الموسم الحالي رغم إنفاق 300 مليون يورو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأوضحت الصحيفة أن الأجواء داخل الفريق تنذر باقتراب موعد الطلاق بين الريال والمدرب الفرنسي زيدان، وقد تكون مباراة غلطة سراي إعلانا عن ذلك، خاصة في حالة الخسارة.


وقالت "موندو ديبورتيفو" إن الثنائي البرتغالي، جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد السابق، والإيطالي ماسيمليانو أليغري، المدير الفني السابق ليوفنتوس، أبرز المرشحين لقيادة الميرنغي وخلافة زيدان.


وخسر الريال أمام باريس سان جيرمان وتعادل مع كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، حيث يتذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة وحيدة، بالتساوي مع غلطة سراي.


ويحتل الريال المركز الثاني في الدوري الإسباني بـ 18 نقطة في أول 9 جولات، وآخر هزائمه كانت في الجولة الماضية أمام ريال مايوركا بهدف دون رد.


ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا على غلطة سراي، بملعب تورك تيليكوم أرينا، غدا الثلاثاء، في منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.



التعليقات (0)