رياضة دولية

رونالدو يتغزل بـ"السيدة العجوز" وبالمدرب ساري

سجل رونالدو هدفه الـ701 خلال الفوز على بولونيا في الدوري الإيطالي السبت - فيسبوك
سجل رونالدو هدفه الـ701 خلال الفوز على بولونيا في الدوري الإيطالي السبت - فيسبوك

تغزل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي بفريقه بطل إيطاليا في المواسم الثمانية الماضية وبمدربه ماورسيو ساري، معبرا عن سعادته بأداء "السيدة العجوز" الذي يعتمد أسلوبا "أكثر ميلا إلى الهجوم".


وقال رونالدو المنتقل صيف 2018 من ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحافي عشية لقاء "بيانكونيري" مع لوكوموتيف موسكو الروسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: "أعتقد أن الفريق يتحسن، تزداد الثقة في أنفسنا. نلعب كرة قدم مختلفة وأكثر هجومية".


وأضاف رونالدو (34 عاما): "لم يتغير دوري، لقد بات لي حرية أكبر ربما. أنا سعيد لأنه رويدا رويدا نصل إلى المستوى الذي يجب أن يبلغه يوفنتوس. لدينا مدرب مختلف، أسلوب مختلف ولاعبون جدد. لقد تغيرنا للأفضل".


وتابع المتوج بالكرة الذهبية في خمس مناسبات: "أحب الطريقة التي يرغب أن يعتمدها الفريق. نخلق فرصا أكثر وباتت ثقتنا بأنفسنا أعلى. أنا سعيد بهذه التغييرات. علينا ربما أن نسجل المزيد من الأهداف ولكن أنا فخور بما نقوم به".

وتعليقا على بلوغه الهدف رقم 700 في مسيرته الاحترافية الأسبوع الماضي أمام أوكرانيا في تصفيات كأس أوروبا 2020، أكد رونالدو أن الموضوع بات وراءه.

 

اقرأ أيضارونالدو يُوقع على هدفه رقم 700 في مسيرته الكروية (شاهد)

وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق: "لقد أصبح الأمر من الماضي. أريد أن أصل أبعد من ذلك وأحقق أرقاما خرى من أجل مساعدة الفريق. أريد أن ألعب وأساعد الفريق للفوز بالألقاب. بالطبع أنا فخور بالإنجازات الفردية، ولكن الأولوية هي للفوز بالألقاب مع يوفنتوس والبرتغال".

وقد سجل رونالدو هدفه الـ701 خلال الفوز على بولونيا في الدوري الإيطالي السبت وبات في رصيده هذا الموسم خمسة أهداف وتمريرة حاسمة في تسع مباريات مع يوفنتوس في جميع المسابقات.

التعليقات (0)

خبر عاجل