سياسة عربية

إخضاع ملابس البغدادي الداخلية لفحص الحمض النووي قبل الغارة

تم التأكد مئة بالمئة من كون الشخص هو البغدادي نفسه من خلال فحص الملاس الداخلية
تم التأكد مئة بالمئة من كون الشخص هو البغدادي نفسه من خلال فحص الملاس الداخلية

ذكر مستشار لقوات سوريا الديمقراطية، الاثنين، أن مصدرا سريا حصل على الملابس الداخلية لزعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي، وأُجري عليها اختبار للحمض النووي؛ بغية التحقق من هويته قبل عملية نفذتها القوات الأمريكية الخاصة لقتله.


ونشر بولات جان، وهو مستشار كبير بقوات سوريا الديمقراطية التي يقودها الأكراد، تفاصيل على تويتر عن مساهمة العمل المخابراتي لقواته في تحديد موقع البغدادي، الذي أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن مقتله أمس الأحد.


وقال جان: "مصدرنا الخاص الذي كان قد تمكن من الوصول إلى البغدادي، قام بجلب الملابس الداخلية للبغدادي؛ لأجل إجراء فحص الحمض النووي له، والتأكد مئة بالمئة من كون الشخص البغدادي نفسه دون أي تردد".


وقال ترامب إن الأكراد قدموا بعض المعلومات "المفيدة" للعملية.

 

اقرأ أيضا: المخابرات العراقية تكشف دور مساعد البغدادي في اغتياله

التعليقات (1)
لياس العربي
الثلاثاء، 29-10-2019 09:28 ص
مستشار لقوات سوريا الديمقراطية، هذا العميل الرخيص لأمريكا وإسرائيل وعدوانها على الأمة العربية، الذي يقول أن "مصدرا سريا حصل على الملابس الداخلية لزعيم تنظيم الدولة أبو بكر البغدادي" يستخف بعقول البشر بغبائه. لو أنهم يستطيعون الحصول على ملابس البغدادي الداخلية لكان بإمكانهم إعتقاله أو إغتياله أو تسميمه أليس كذلك، ولما كانوا بحاجة للمخاطرة في شن هذه العملية العسكرية الكبيرة.