سياسة عربية

الدويلة: الحكومة تستعين بخبير قانوني لتزيين التهم ضدي

الدويلة كان هدد باللجوء إلى تركيا أو بريطانيا- دروازة نيوز
الدويلة كان هدد باللجوء إلى تركيا أو بريطانيا- دروازة نيوز

اتهم المحامي والسياسي الكويتي المعارض ناصر الدويلة، حكومة بلاده، بالاستعانة بخبير قانوني له منصب كبير في الدولة، من أجل "تزيين الاتهامات الكيدية" بحقه.

وقال الدويلة في تغريدات على حسابه بتويتر، عقب إجراء عملية جراحية له: "بحمد الله و فضله بعد ان انتهت محاكمتي اليوم امام محكمة الجنايات بتهم من بينها الترحم على الشيخ زايد، ادخلت المستشفى و اجريت لي عمليه جراحيه تكللت بالنجاح و لا زلت اعاني من آلام الجراحه اسأل الله العافيه لكل مريض".

وتابع: "هذا الخبير القانوني متخصص بجنايات ناصر الدويله، بل إنه يحضر المحاكمات ويراقب كل شيء، وهو ياكل عيشه من الجور والفجور لكن الربع ماعندهم أردى منه، لكنهم مكرمينه حيل وهو عايش على هالسالفه من سنين".

 

إقرأ أيضا: سياسي ونائب كويتي سابق يهدّد بطلب اللجوء للخارج

وشدد على براءته من التهم الموجهة إليه، وقال: "لكنها دورة الزمن يوم لك و يوم عليك، و أنا أواجه فجور خصومة حكومتي، وهي تستمتع باستخدام السلطات التي بيدها، ضد ابناء الكويت المتمسكين بحقهم بالتعبير و رأيهم الحر، لذلك كان طلب اللجوء لدول تحترم حقوق الانسان هو المخرج الوحيد امامي للبقاء حرا".

وحذر الدويلة من "اللعب بالسلطات العامة" وقال إن هؤلاء: "لا يستحقون مناصبهم ولا يؤتمنون على الوظيفه العامه، وأنا أواجه حكومة فاشله تسقط فشلها وتفش خلقها في رفع القضايا الخطيرة ضدي، وسعادة البيه بين الايادي يكتب سيناريو هشك بشك، وحول للنيابه فتنشغل النيابات و المحاكم بتهم معلبه على شاكلة شاكيرا".

 

وكان الدويلة قال إنه بصدد، تجهيز أوراقه القانونية، من أجل طلب اللجوء إلى بريطانيا أو تركيا، بسبب الملاحقات المتواصلة له من قبل الحكومة الكويتية أمام القضاء، لمنعه من التعبير عن آرائه.

 

 

التعليقات (2)
ابوعمر
الأربعاء، 13-11-2019 01:01 م
هذه ليست حكومة..بل مقهى تديره عاهر ...أعزكم الله
مصري
الأربعاء، 13-11-2019 08:14 ص
حكومات عميله لا تدري أنه لابد و يأتي يوم تسقط فيه و حينئذ يعض الظالمون علي ايديهم و يقولون يا ليتنا كنا ترابا .

خبر عاجل