حول العالم

بريطاني وأخته عاشرا بعضهما 20 عاما وارتكبا جرائم وحشية

خطة التخلص من بقية الأولاد فشلت بسبب انهيار الأم- تويتر
خطة التخلص من بقية الأولاد فشلت بسبب انهيار الأم- تويتر

كشفت السلطات البريطانية، جرائم وحشية ارتكبها أخ وأخته غير الشقيقة، بعد معاشرتهما لبعضهما البعض سرا، لمدة 20 عاما وإنجاب 6 أطفال.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الأخوين قاما بقتل أحد أبنائهما والبالغ 13 عاما خنقا، على مرأى من شقيقه الذي يكبره عاما واحدا، والذي قتل فيما بعد.

 

إقرأ أيضا: تزايد العنف ضد النساء بفرنسا.. 101 جريمة قتل في 8 أشهر

وأشارت إلى أنهما قررا قتل ابنهما الثالث بإغراقه في الحمام، والتخلص من الآخرين من خلال إجبارهم على تناول كمية كبيرة من المخدرات ثم الانتحار بعد ذلك، إلا أن مخططهما هذا باء بالفشل وافتضح أمرهما بعد انهيار الوالدة واتصالها بالشرطة.

5
التعليقات (5)
rmb
الثلاثاء، 19-11-2019 07:07 ص
لا ،لا أعترض، و أؤيد نشر هذه الأخبار. لأن هناك حمقى وسفهاء يرون المجتمع البريطاني وغيره قدوة و يحاولون نقل هذه التجارب الفاشلة والقبيحة إلى الشرق الأوسط تحت شعار التطور.
محمد يعقوب
الثلاثاء، 19-11-2019 01:39 ص
أخالف غير المؤيدين لنشر مثل هذا الخبر. هذا الخبر يدل على مدى إنحطاط الشعب البريطاني. هل تذكرون عندما كانت بريطانيا في القرن الماضى، دولة عظمى تحكم نصف العالم، ألآن أصبحت بفعل فساد شعبها وحكوماتها ألتى تجبرت في العالم، بريطانيا الشحاذه ألتى ليس لها وزن بين الأمم المتحضرة. كل هذا بسبب جبروتها في مستعمراتها السابقة كالهند والعالم العربى ألذى أهدته وعد بلفور وجلبت شذاذ ألآفاق ليقيموا لهم دولة ويشردوا شعب فلسطين. سأفرح جدا إذا سمعت خبر فناء بريطانيا بالكامل.
مصري
الإثنين، 18-11-2019 05:37 م
اوافق الرأي تماما أبو بكر إمام
خبر شاذ حقاً
الإثنين، 18-11-2019 04:42 م
هذا الخبر ليس مما عودتنا عليه "عربي 21" الغراء، فإنها موقع إخباري جاد يأتي بالمفيد للقارئ، وبطبيعة الحال ليس هذا الخبر منها. فنوعية قرائكم جادة هي الأخرى ولا يعنيهم الغث من الأمور، بل إنه حتى ليس من الأخبار الفكاهية أو غيرها. أرجو تجنب نشر هذه النوعية من الأخبار فهذا ليس من طباعكم. وشكراً
أبو بكر إمام
الإثنين، 18-11-2019 04:11 م
أستغفر الله تعالى --- ما الفائدة من نشر هذا الخبر ؟