سياسة عربية

قيادي بفتح لـ"عربي21": زيارة مرتقبة لعباس إلى القاهرة

وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة وفد رفيع المستوى من حركة "حماس" برئاسة هنية- جيتي
وصل إلى العاصمة المصرية القاهرة وفد رفيع المستوى من حركة "حماس" برئاسة هنية- جيتي

كشف قيادي فتحاوي عن زيارة قريبة يقوم بها رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس إلى مصر، يلتقي خلالها بزعيم النظام المصري الحالي عبد الفتاح السيسي.

وأكد نائب مفوض العلاقات الدولية في حركة "فتح" عبد الله عبد الله، أن "هناك زيارة لرئيس السلطة أبو مازن إلى مصر في 14 كانون الأول/ ديسمبر الحالي، من أجل المشاركة في مؤتمر دولي سيعقد في شرم الشيخ".

وأوضح في تصريح مقتضب لـ"عربي21"، أن رئيس السلطة أبو مازن سيلتقي الزعيم المصري السيسي خلال زيارته لمصر.

ووصل إلى العاصمة المصرية القاهرة الاثنين الماضي، وفد رفيع المستوى من حركة "حماس" برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية، كما وصل وفد قيادي آخر من حركة الجهاد الإسلامي بفلسطين.

 

اقرأ أيضا: "حماس" و"الجهاد" تعقدان اجتماعا في القاهرة.. هذا ما بحثتاه

عقدت أمس قيادتا حركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، اجتماعا في القاهرة، بحثتا خلاله العديد من القضايا الفلسطينية على الصعيد الوطني والعلاقة الثنائية الاستراتيجية بين الحركتين.


وتأتي زيارة الوفد الفلسطينية لمصر، في الوقت الذي انتهت فيه لجنة الانتخابات المركزية من مشاورتها بشأن إجراء الانتخابات الفلسطينية؛ التشريعية والرئاسية، حيث حمل رئيس اللجنة حنا ناصر رد "حماس" الذي يحمل موقفها من الانتخابات لرئيس السلطة.

التعليقات (1)
محمد يعقوب
الأربعاء، 04-12-2019 07:42 م
سيجتمع في القاهرة ألمتعوس محمود رضا عباس ميرزا البهائى المنتحل صفة ألمسلم السنى، مع المستبد الكافر ألجزار الديكتاتور ألعميل الصهيوني السيسى. طبعا عباس لا يرضى أن يكون هناك أي إنفراج لعلاقات غزة مع مصر، ولذلك هو هناك هذا البهائى القذر، مغتصب السلطة ومقدس التنسيق ألأمنى، لأن التنسيق هو لحماية أولاد عمه.

خبر عاجل