رياضة عربية

رئيس اتحاد الكرة السعودي يشكر قطر وجمهورها.. وتفاعل (شاهد)

وقف مشجعو المنتخب القطري احتراما للنشيد الوطني السعودي- موقع اتحاد الكرة القطري
وقف مشجعو المنتخب القطري احتراما للنشيد الوطني السعودي- موقع اتحاد الكرة القطري

شكر رئيس اتحاد كرة القدم السعودي، ياسر المسحل، نظيره القطري، والجماهير التي حضرت لمباراة المنتخبين في نصف نهائي كأس الخليج، الخميس.

 

المسحل، في تصريح لـ"القنوات السعودية الرياضية"، في أعقاب فوز الأخضر بهدف نظيف، قال: "أشكر رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة على حسن الاستقبال والتنظيم"، متوجها بالشكر للجماهير القطرية التي تفاعلت مع المباراة بروح رياضية عالية.

 

وأشاد مغردون سعوديون وقطريون بتصريحات المسحل، قائلين إنها تؤكد على العلاقة المتجذرة بين الشعبين القطري والسعودي.

 

وتداول ناشطون مشاهد تظهر الروح الرياضية من المشجعين القطريين تجاه بعض السعوديين الذين حضروا إلى ملعب ستاد الجنوب بالوكرة.

 

ووقف مشجعو المنتخب القطري احتراما للنشيد الوطني السعودي، وهو ما قوبل بإشادة سعودية واسعة عبر مواقع التواصل.

 

وتفوقت السعودية على قطر بهدف نظيف عن طريق مهاجمها الواعد عبد الله الحمدان، لتصل إلى المباراة النهائية في مواجهة البحرين، التي فاجأت التوقعات وهزمت العراق بركلات الترجيح، بعد التعادل الإيجابي في الوقتين الأصلي والإضافي بهدفين لكل فريق.

 

وتقام المباراة النهائية الأحد المقبل، على ستاد خليفة الدولي في الدوحة، الذي يتسع إلى نحو 50 ألف متفرج، وهو من الملاعب التي تم تجديدها في العام 2017، تهيئا لاستضافة الدوحة مونديال كأس العالم 2022.

 

اقرأ أيضا: السعودية تفوز على قطر وتتأهل لنهائي كأس الخليج


ياسر المسحل - رئيس اتحاد القدم:
ما زال أمامنا الخطوة الهامة وهي المباراة النهائية.. وأشيد بالروح الرياضية العالية التي ظهرت من المنتخبين الشقيقين.. والأمير عبدالعزيز الفيصل معي في كل صغيرة وكبيرة.. وحسابات "النهائي" مختلفة تمامًا.#السعودية_قطر pic.twitter.com/mlcIRwJtwu

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) December 5, 2019

التعليقات (0)