حول العالم

رجل أعمال سعودي شهير يفجر جدلا بـ"الغرائز والاختلاط" (شاهد)

ورأى البعض أن حديث الرقيبة ينم عن خطأ في طريقة التفكير- هيئة الترفيه
ورأى البعض أن حديث الرقيبة ينم عن خطأ في طريقة التفكير- هيئة الترفيه

فجّر رجل أعمال سعودي شهير، جدلا واسعا بحديثه عن الغرائز الجنسية عند الرجل الذي يختلط مع النساء بشكل يومي في العمل.

 

وقال منصور الرقيبة، أحد أشهر رجال الأعمال الشبان في السعودية، إن الطبيعي في العمل المختلط، أن تتفاعل غرائز الرجل الجنسية عند مشاهدته النساء بشكل يومي.

 

وأوضح أن الرجل الذي لا يكترث بهذا الأمر لديه مشكلة، وعليه مراجعة طبيب مسالك بولية، وفقا لفيديو نشره على حسابه عبر "سناب شات".

 

وأثار حديث منصور الرقيبة جدلا واسعا، تسبب في انقسام بين مغردين وناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية.

 

ورأى البعض أن حديث الرقيبة ينم عن خطأ في طريقة التفكير، وشيطنة لأي عمل يقع فيه اختلاط بين الجنسين.

 

وأوضح ناشطون أن طريقة التفكير التي تنظر إلى المرأة كجسد فقط، يجب أن تزال من العقل السعودي.

 

فيما اعتبر آخرون حديث منصور الرقيبة واقعيا ومنطقيا، مستشهدين بتصريحات لشخصيات غربية تؤكد فيه وجود الغريزة الجنسية من الرجل تجاه المرأة بشكل دائم.

 

 

التعليقات (1)
لمياء
الثلاثاء، 10-12-2019 01:23 م
بما اني اتحدث عن بعص النسوة لقد كهرت شعار النسوي التحرري لا نريد مساوات مع الرجل لا اريد ان ياتي يوم لا اجد المراة العفيفة اخدم زوجي واهلي وافتخر لا اريد ان يبيحوا لنا الاختلاط حتى تنتهي لنساء عاهرات تمشي مع هذا وذاك فامهات عازبات لا نريد نمودجا غربيا لبناتنا واولادنا قولي عني امراة تقليدية وعامية لا يهم افتخر بما قننه واوجبه الله فحتى القوانين الوضعية لم توضع لان هناك اناس محترمون لن يتجاوزا الخط الاحمر وضعت للجميع الصالح والطالح وعندما يقول تعالى بعدم الاختلاط وامراة ورجل ثالتهما شيطان نرد سمعا وطاعة لان بعد هذا ساتي يوم يكثر فيه الاجهاض وقتل الاجنة لان ما بني على حرام فهو حرام فاحذروا مما تريدون ان تاتون به من الغرب ان كان الا الوسخ والازبال فلا ومليون لا قلدوهم في الانجازات العلمية والطبية والهندسية الا الاخلاق فقد ترك لنا الله ورسوله ما نحمي به قومنا الى يوم الدين

خبر عاجل