علوم وتكنولوجيا

اختراع أمريكي جديد.. تنقّل حول العالم خلال ساعة

لم تتضح بعد نوعية هذا الاختراع وطبيعته- جيتي
لم تتضح بعد نوعية هذا الاختراع وطبيعته- جيتي

كشف ضابط متقاعد في الجيش الأمريكي، أن الولايات المتحدة باتت تمتلك تكنولوجيا تجعلها قادرة على نقل الإنسان إلى أي نقطة في الكرة الأرضية في أقل من ساعة.


وأضاف ستيفن كواست، وهو الرئيس السابق لمركز تعليم الطيران، في تصريح له أن "هذه التقنية قد تم إنشاؤها اليوم بشكل مستقل، وهي ليست تطويرا لتكنولوجيا أخرى صُنعت من قبل.
وشدد على أن هذه التكنولوجيا تسمح بنقل أي إنسان من أي نقطة على الأرض إلى أي مكان آخر في أقل من ساعة". ولم يوضح كواست نوعية هذا الاختراع وطبيعته.

اقرأ أيضا: تعرف على "التاكسي الطائر" الذي سيدخل الخدمة عام 2025 (شاهد)

التعليقات (4)
محمد صخر
الإثنين، 16-12-2019 08:30 م
اذا كنا متخلفين صناعيا ،فهذا لا يعني ان نكذب أخبار الاختراعات المتوالية،،،،، الإختراع بالانتقال الى اي مكان في الكرة الأرضية وبسرعة قياسية هو احتمال وارد وقوي، ذلك ان الانسانية اليوم اصبحت لديها وبسهولة قوة وقدرة اختراق الغلاف الجوي ،،،وهنا يكمن غموض الجواب وهو انك عندما تحمل مركبتك الى خارج الغلاف الجوي وبمدة دقائق بصواريخ دفع مناسبة وتبقى قريبة من الغلاف الجوي للأرض فأنت تستطيع قيادتها وبسرعة هائلة لأنك قد تحررت من قوة الجاذبية والكتلة الهوائية المحيطة بالأرض ،،،،وتستطيع ساعتها إنزال مركبتك أو طائرتك بزمن قياسي في المكان الذي تريد خلال دقائق وليس فقط ساعات،
احمد
الأحد، 15-12-2019 05:35 م
كما يبدو هذا الجنرال المخبول مدمن مسلسل ستارتريك حيث كان يتنقل ممثلي المسلسل بالتناسخ بين الكواكب على لعموم عندما ينتخب الامريكان ترامب رئيسا فلا غرابه ان يكون جنرلاتهم بهذا المستوى !!
عبد الناصر
الأحد، 15-12-2019 10:51 ص
ببساطة لو أن هذا صحيح لسارعت أمريكا في إستعماله لما له من مردود مالي هائل. لا بد أنه هذا الشخص في حالة هلوسة!!
فهمان
الأحد، 15-12-2019 09:05 ص
ببساطة اميركا تبحث عن أموال مستثمر او ناس سذج تأخذ أموالهم !!!