فنون منوعة

إليسا تدعو إلى عصيان مدني.. "عيب علينا وين صرنا"

"إليسا": "كل اللي عم نطلبو شغلة واحدة: المساواة!"- حسابها عبر تويتر
"إليسا": "كل اللي عم نطلبو شغلة واحدة: المساواة!"- حسابها عبر تويتر

تفاعلت المطربة اللبنانية "إليسا" مع الاحتجاجات الواسعة التي شهدتها مدن لبنانية مختلفة خلال اليومين الماضيين، ونتج عنها عدة إصابات بعد اشتباكات مع قوات الأمن.

 

وفي حسابها عبر "تويتر"، دعت "إليسا" إلى عصيان مدني، وقالت: "قال الثورة عطّلت البلد. قامو فتحوا الطرقات وقعدنا نتفرج. لقينا لا في حكومة ولا في بلد ولا في شي. لازم الناس ما تطلع من الشارع بقا وتعمل عصيان مدني هيك هيك البلد واقف، والوضع لورا والعالم عم تشحد المية ألف شحادة وبالبهدلة".

 

وأضافت: "عيب علينا وين صرنا، وبالمناسبة تحية كبيرة لوزير الدفاع"، وختمت "إليسا" تغريدتها بعلامة عدم الإعجاب موجهة إياها لوزير الدفاع إلياس بو صعب.

 

وفي تغريدة أخرى، ردت "إليسا" على بيان لقوى الأمن الداخلي يتهم المحتجين برمي الحجارة، وغردت: "الأمن مطلبنا، ورجل الأمن منشيلوا بعيوننا. كل اللي عم نطلبو شغلة واحدة: المساواة!".

 

وتابعت: "ما تخلونا نحس إنه في صيف وشتي تحت سقف واحد، وإنو الناس عم تفقد الثقة لأنو إنتو الضمانة!".

 

اقرأ أيضا: إصابات وقنابل غاز واشتباكات بين الأمن ومحتجين ببيروت (شاهد)

 

 

التعليقات (1)
مصري جدا
الأحد، 15-12-2019 03:34 م
الفنانون في لبنان شأنهم غريب ،،، يؤيدون الحراك والتظاهرات والغضب الشعبي في لبنان ،،، يطالبون بالتخلي عن السلمية في الشارع اللبناني ،، ما دياب ،، ينادون بعصيان مدني ، إليسا ،،، وفي المقابل يتغزلون في قاتل خاشقحي محمد بن سلمان ،، راغب علامة ،، ويمتدحون قاتل شعبه وسجان شباب مصر السيسي ،، كلهم خرجوا بعد تظاهرات 20 سبتمبر يدعمون السيسي ،، فهل ملفاتهم القذرة في يد المخابرات المصرية ولا توجد نسخة منها في يد المخابرات اللبنانية ،،،