سياسة عربية

خلفان يجدد مهاجمته لقطر.. هكذا رد عليه نشطاء

 عَقّب خلفان على الحديث مؤخرا عن قرب إتمام المصالحة الخليجية- حسابه على تويتر
عَقّب خلفان على الحديث مؤخرا عن قرب إتمام المصالحة الخليجية- حسابه على تويتر

جدد ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، هجومه على دولة قطر، متهما إياها بالسعي إلى تفريق الأمتين العربية والإسلامية، الأمر الذي لاقى ردودا مختلفة من قبل المعلقين.

وكتب خلفان على صفحته بـ"تويتر": "أليس من المحزن أن تبحث قطر عن كل ما يفرق الأمتين العربية والاسلامية لتقوم به ..هل هذا يأتي في سياق تكليف أو تخريف".

 

 

 

 


وفي تغريدة منفصلة، عَقّب خلفان على الحديث مؤخرا عن قرب إتمام المصالحة الخليجية بقوله: "يقولون ستعود حكومة قطر الى المجتمع العربي الذي يبغضها...لا تستقيم الظل والعود أعوج".

 

 

 


وفي أحد الردود على تغريدات خلفان تساءل أحد المعلقين: "أليس من المحزن أن تبحث الإمارات عن كل ما يفرق بين المرء وزوجه بين الأسر الخليجية والأمة العربية والإسلامية".

 

 

 

 



واعتبر المعلق محمد أن كلام خلف يأتي في سياق "الفُجر في الخصومة.. ليس عيبا البحث عن بدائل في ظل الفشل الحالي على كل المستويات في المنطقة العربية.. هل نذكر حرب اليمن وصفقة القرن و الاعتراف بالمستوطنات و تمزيق و العراق و ليبيا و سوريا؟ والقائمة تطول...".

 

 

 


وجاء الرد من معلق ثالث مذكرا خلفان بالدور الإماراتي في المنطقة، قائلا: "الدولة العربية التي تعمل علي التشتيت والتفرقة وصنع القلاقل والفتن والثورات المضادة للديمقراطية واستقرار البلدان على مستوى العالم العربي والأفريقي والإسلامي هي #الامارات وكل العالم بات يعرف ذلك وتصرون على اتهام غيركم".

 

 

 



وكتب فيصل الهزاع: "ما شاء الله #قطر أصبحت شغلكم الشاغل تركتم كل مشاكل المنطقة برمتها وقاعدين ليل ونهار مالكم غير #قطر وما يجري فيها، وبالأخير يقولون أنهم مركز الثقل العربي للمنطقة ككل".

 

 

 

التعليقات (2)
ربيع اليمن
السبت، 21-12-2019 10:22 م
فشل مشاريع ابن سعود و ابن زايد العبثية في المنطقة والاقليم!,ونجاح قطر في كل خياراتها ومشاريعها. اصابكم بالاحباط والحزن .! من يزرعِ الشـر يحصد الندامة!ومن يزرع الورد يحصد عبيرة.
جلال محمد المحمد
السبت، 21-12-2019 06:49 م
المحزن حقا التوهم انه بقي في الناس من يصدقك

خبر عاجل