فنون منوعة

رامي يوسف.. أول عربي مسلم يفوز بجائزة غولدن غلوب

الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف نال جائزة غولدن غلوب عن فئة أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني
الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف نال جائزة غولدن غلوب عن فئة أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني

فاز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي يوسف، بجائزة غولدن غلوب عن فئة أفضل أداء لممثل في مسلسل تلفزيوني موسيقي أو كوميدي، وذلك عن دوره بمسلسل الكوميديا "Ramy".

قال يوسف، وهو يتسلم الجائزة: "أود أن أشكر إلهي، الله أكبر، شكرا لك يا الله، هذا بفضل الله".

 

 


وأضاف يوسف: "لقد قدمنا عرضا محددا للغاية حول عائلة عربية مسلمة تعيش في ولاية نيو جيرسي، وهذا يعني الكثير ليتم الاعتراف به على هذا المستوى، لذلك أود أن أشكر كل من شارك، المنتجين، عائلتي وأمي وأبي، كانت أمي تتجذر لمايكل دوغلاس. المصريون يحبون مايكل دوغلاس، لا أعرف إذا كنت تعرف هذا، لكن هذا يعني كثيرا، شكرا لك".

 

اقرأ أيضا: "نتفليكس" نجمة حفلة توزيع جوائز غولدن غلوب الأحد

وتنافس رامي على الجائزة مع النجم مايكل دوغلاس عن دوره في مسلسل The Kominsky Method، وبيل هدر عن دوره في مسلسل Barry، وبن بلات عن دوره في مسلسل The Politician، وبول رود عن دوره في مسلسل Living with Yourself.

 


ويُعد حفل توزيع جوائز غولدن غلوب من أهم وأشهر الأحداث الفنية السنوية، ويُقام قبل شهر واحد فقط من حفل توزيع الأوسكار، وهي مجموعة من الجوائز الأمريكية، التي بدأت عام 1944.

 


وتمنح الجائزة لأعمال تلفزيونية وغنائية إلى جانب الأعمال السينمائية.

و"رامي"، هو ممثل عالمي من أبوين مصريين في مدينة كوينز بولاية نيويورك الأمريكية ثم انتقل للعيش في ولاية نيوجيرسي، وهو مسلم الديانة يبلغ من العمر 28 عاما فهو من مواليد 26 آذار/ مارس 1991.

كما أنه درس الاقتصاد والعلوم السياسية في إحدى الجامعات الأمريكية، واتجه للتمثيل خلال دراسته الجامعية وقدم سكتشات كوميدية، وعندما بلغ العشرين من عمره سافر الى هوليوود لدراسة التمثيل.

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل