رياضة دولية

صحيفة إسبانية: اليوم موعد إعلان إقالة برشلونة لفالفيردي

يواجه المدرب الحالي للفريق الكتالوني فالفيردي ضغوطا متزايدة بعد نتائج مخيبة في الآونة الأخيرة- فيسبوك
يواجه المدرب الحالي للفريق الكتالوني فالفيردي ضغوطا متزايدة بعد نتائج مخيبة في الآونة الأخيرة- فيسبوك

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية الإثنين إن نادي برشلونة يتأهب لإعلان خبر إقالة المدرب إرنستو فالفيردي من منصبه خلال الساعات المقبلة من هذا اليوم.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، “أن ساعات فالفيردي على رأس الإدارة الفنية للبلوغرانا باتت تنفد، لا سيما بعد استدعائه من قبل رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو لاجتماع مغلق سيخطره فيه بنية النادي في إقالته”.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النادي الكتالوني ممثلة في أهم أركانها، وهم جوسيب ماريا بارتوميو (رئيس النادي) وخافيير بورداس (المدير الرياضي) وكارسكار غراو (المدير العام) وإريك أبيدال (السكرتير الفني) ومساعده رامون بلانيس، قد عقدوا اجتماعا مطوّلا لساعات خلال الليلة الماضية ناقشوا خلاله مستقبل فالفيردي والحلول البديلة له في حال إقالته.

 وأضافت الصحيفة أنّ اجتماعا قد عقد هذا الصباح بين الرئيس بارتوميو والمدرب فالفيردي لإعلامه بانتهاء مهامه قبل الإعلان رسميا عن الخبر لوسائل الإعلام.


ويواجه المدرب الحالي للفريق الكتالوني فالفيردي، ضغوطا متزايدة بعد نتائج مخيبة في الآونة الأخيرة، أبرزها الخسارة 2-3 هذا الأسبوع أمام أتليتكو مدريد في نصف نهائي الكأس السوبر الإسبانية المقامة في السعودية، في مباراة كان النادي الكاتالوني متقدما خلالها بنتيجة 2-1 حتى الدقائق العشر الأخيرة.

 

وذكرت العديد من التقارير الصحفية أن مدرب الفريق الثاني "برشلونة ب" سيتولى تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.


وأشارت المصادر ذاتها إلى احتمال تعاقد نادي برشلونة مع تشافي، نجمه السابق والمدرب الحالي للسد القطري، للحلول على رأس الإدارة الفنية بدلاً من ارنستو فالفيردي.


التعليقات (0)

خبر عاجل