حول العالم

ما حقيقة مفاوضات نانسي عجرم مع ذوي شاب قتله زوجها؟

القضاء اللبناني أعاد توقيف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد صدور تقرير الطب الشرعي- صفحة نانسي عجرم عبر فيسبوك
القضاء اللبناني أعاد توقيف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم بعد صدور تقرير الطب الشرعي- صفحة نانسي عجرم عبر فيسبوك

قالت وسائل إعلام إن مفاوضات تجري بين موكلين عن زوج نانسي عجرم، مع عائلة الشاب السوري محمد الموسى، الذي قتله زوج المطربة اللبنانية في منزله قبل أيام.

 

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام، عن المحامي غابي جرمانوس وكيل فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، نفيه وجود أي مفاوضات مع عائلة القتيل.


وشدد جرمانوس على أنهم "في انتظار قرار قاضي التحقيق الأول نقولا منصور الذي سيستكمل التحقيقات مع الشهود ودراسة الأدلة، وستكون للقضاء الكلمة الفصل في هذه القضية".


وكانت مواقع تحدثت عن احتمالية وجود تسوية بنصف مليون دولار، لإغلاق ملف القضية، لا سيما بعد صدور تقرير الطب الشرعي الذي كشف عن إطلاق الهاشم 17 رصاصة على الموسى، ما دفع القضاء إلى توجيه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم.


يذكر أن القضاء اللبناني أعاد توقيف فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، بعد صدور تقرير الطب الشرعي.

وذكرت مواقع لبنانية أن زوجة القتيل تقدمت بشكوى رسمية ضد فادي الهاشم، علما بأن مصادر أخرى تحدثت عن احتمالية وجود مشترك آخر في إطلاق النار على العامل السوري.

وكان محامي نانسي عجرم أقر بصحة تقرير الطب الشرعي، مبررا فعلة الهاشم تلك "بأنه كان في حالة عصبية لم يستطع معها السيطرة على نفسه أو أعصابه، وأن من حقه أن يفعل ذلك وأن أي شخص في نفس مكانه لكان قد تصرف هكذا".

إلا أن المحامي غابي جرمانوس، قال إن موكله هو الوحيد الذي أطلق الرصاص، ولا يوجد أي شريك له، وأن القتيل لم يكن يعمل في "فيلا" نانسي عجرم كما أشيع.

 

اقرأ أيضا: نانسي عجرم تنشر صورة تجمعها بابنتيها.. "بروحنا منحميكن"

التعليقات (6)
وردا
الإثنين، 20-01-2020 08:04 ص
مصرين يقولو عنو سارق هاد شاف شي عليهن قتلو عشان يموت ويموت معو سرو
فضيحة القضاء اللبناني
الأحد، 19-01-2020 10:16 م
هذه القضية ستجعل القضاء اللبناني مفضوح عالميا بأنه يمكن شراءه بقرشين لتزييف الأدلة وإخفاء الحقائق وتبرئة الجاني بالمال، ستعكس حقيقة الفساد القضائي في لبنان بشكل أكبر من الفساد بين الفنانين اللبنانيين الذين نسوا انسانيتهم ووقفوا مع المجرم ضد المظلوم.
حكومه مافيا لبنانيه
الأحد، 19-01-2020 07:41 م
كما يبدو العكرب مشتركه مع ديوثها باطلاق الرصاص خاصه ان هناك 19 طلقه القضاء اللبناني اعور و مسيس و سيخرج الديوث و كان شئ لم يحصل
القذره عجرم
الأحد، 19-01-2020 06:40 م
هذه القذره عجرم اهانت الاسلام فى يوم من الايام وسمح لها كلاب العرب بدخول بلاد المسلمين... واقول لاهل القتيل لاتنازل حتى نعرف الحقيقه هذه الكلبه من عينه ابو منشار وبلحه
قانونجي سابق
الأحد، 19-01-2020 06:26 م
هؤلاء هم المواطنون الشرفاء والأخيار لذى السلططات. على يقين من برائتهم سيتم تدوير القضية الى أن يتناسى الرأي العام.. كيف يسجن زوج الطبطبة وأظن كل داخليات وخارجيات الدول العبرية تدخلت وستتدخل لانقاد المجرمين من العقاب لن العرب يجتمعون في أي وساخة سبعة عشر رصاصة ليه جسمه من الزئبق ولا كنتم بتتعلموا تنشين يا أولاد البتاع