رياضة دولية

مبابي يحلم بالثلاثية هذا الموسم.. "الأمر صعب لكني سأحاول"

قال: "إن ذلك يبدو صعبا المنال في الوقت الحالي لكني سأحاول جاهدا"- فيسبوك
قال: "إن ذلك يبدو صعبا المنال في الوقت الحالي لكني سأحاول جاهدا"- فيسبوك

قال اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان إنه يحلم هذا العام بإحراز ثلاثية "دوري أبطال أوروبا، كأس أوروبا والألعاب الأولمبية" مع ناديه ومنتخب بلاده.


وقال مبابي في رده على سؤال عمّا هو حلمه لعام 2020، طرح عليه خلال افتتاح مؤسسته الخيرية التي تضم 98 طفلا: "إحراز ثلاثية دوري أبطال أوروبا وكأس أوروبا والألعاب الأولمبية. سيكون الأمر لا بأس به!".


وأضاف: "يبدو هذا الأمر صعب المنال في الوقت الحالي لكني سأحاول جاهداً تحقيق هذا الحلم. سأشعر بفخر كبير إذا نجحت في المساهمة في إحراز أول لقب لباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والاستمرار في مساعدة بلادي على مواصلة الانتصارات".


وعن إمكانية الدفاع عن ألوان منتخب بلاده في مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل في طوكيو (23 تموز/يوليو الى 8 آب/أغسطس) قال مبابي: "المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية أمر لا أسيطر عليه. بطبيعة الحال أود الذهاب لكن إذا قرّر النادي الذي ألعب له عدم السماح لي بالمشاركة فلن أذهب إلى المواجهة".

وسيشارك مبابي أيضا في كأس أوروبا المقررة في أكثر من دولة أوروبية من 12 حزيران/يونيو إلى 12 تموز/يوليو أي أنه لن يستطيع الخلود إلى الراحة بينها وبين الألعاب الأولمبية سوى لأيام قليلة جداً، كما أنّ مشاركته الأولمبية ستجعله يغيب عن الانضمام إلى صفوف سان جيرمان الذي سيخوض أولى مبارياته في الدوري المحلي في الأول من آب/أغسطس. 

التعليقات (0)

خبر عاجل