رياضة دولية

يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا (شاهد)

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة هامة في إياب نصف نهائي كأس كاراباو يوم الأربعاء المقبل- فيسبوك
يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة هامة في إياب نصف نهائي كأس كاراباو يوم الأربعاء المقبل- فيسبوك

تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى ثمن نهائي كأس إنجلترا بفوز كبير وسهل على مضيفه ترانمير روفرز من الدرجة الثانية بنتيجة ستة أهداف نظيفة.

وافتتح المدافع هاري ماغواير التسجيل للضيوف بتسديدة رائعة من على بعد 25 مترا استقرت في الزاوية العليا على يسار الحارس سكوت دايفس (10)، قبل أن يسجل البرتغالي ديوغو دالوت أول أهدافه مع الفريق منذ انضمامه إليه في حزيران/يونيو 2018 عندما استلم كرة على الجهة اليمنى وتوغل بها داخل المنطقة مراوغا بيسراه قبل ان يسدد بيمناه كرة قوية على يمين الحارس (13).

وسجل جيسي لينغارد عندما سدد كرة بيمناه من على مشارف المنطقة على يسار الحارس (16)، وأضاف فيل جونز الهدف الرابع برأسية من ركنية نفذها البرازيلي أندرياس بيريرا (41).

وختم الفرنسي أنطوني مارسيال مهرجان الأهداف في الشوط الأول حين سدد كرة من على حدود المنطقة استقرت في أعلى الزاوية اليسرى (45). 

وسجل اليافع مايسون غرينوود الهدف الأخير للضيوف عندما ترجم بنجاح ركلة الجزاء التي تحصل عليها البديل الهولندي تاهيت تشونغ إثر عرقلة من الحارس (56).              

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة هامة في إياب نصف نهائي كأس كاراباو يوم الأربعاء المقبل، بعد الخسارة في اللقاء الأول بنتيجة 3-1 في ستاد أولد ترافورد.

 

التعليقات (0)

خبر عاجل