صحافة إسرائيلية

صحيفة إسرائيلية: عباس وصف ترامب بـ"الكلب"

عباس: اتصلوا بي من واشنطن ولم أحمل الهاتف- جيتي
عباس: اتصلوا بي من واشنطن ولم أحمل الهاتف- جيتي

ذكرت صحيفة إسرائيلية أن رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، شتم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في حديث له تناول نية الإدارة الأمريكية الإعلان عن خطة السلام بالشرق الأوسط المعروفة بـ"صفقة القرن".

وزعمت صحيفة "جروزاليم بوست" أن عباس وصف ترامب بأنه "كلب وابن كلب"، في معرض حديثه عن الاتصال الذي تلقاه من واشنطن ولم يجب عليه، ولم تذكر الصحيفة تفاصيل أخرى متعلقة بهذا الحديث.

 

اقرأ أيضا: مسؤول فلسطيني: عباس رفض تلقي اتصال من ترامب

وأضافت الصحيفة، أن عباس قال: "اتصلوا بي من واشنطن ولم أحمل الهاتف. قلت لا ، وسأستمر في قول لا..".

وتابع عباس بالقول: "نحن مقبلون على أيام صعبة وسنتحمل عواقب الرفض. يجب تصعيد المقاومة في جميع نقاط الاحتكاك. يجب تشجيع جميع الشباب".

وأوضحت أن عباس ادعى أنه "قيل لي إنني سأدفع ثمنا باهظا لسلوكي الغبي. لم يعد لدي وقت طويل للعيش فيه ولن أخسر كخائن. إما أن أموت كالشهيد أو أرفع العلم الفلسطيني على جدران القدس".

وفي ما يتعلق بحركتي "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، قال عباس إن من يريد المساعدة مرحب به.

التعليقات (2)
ابوعمر
الثلاثاء، 28-01-2020 11:14 ص
أكيد ..وصفه بهذا الاسم (الكلب) بعد تناله دواء الهذيان الذي يدمن عليه المسطولين ومدمني المخدرات....الكلب بن الكلبين ترمب تركع له هذه الكائنت وتلعق حذاءه وجوربيه ..وليس سبه بهذا اللفظ.لعلمهم أن الكلب بن الكلبين ترمب سيتغوط عليهم على المباشر....
مزاج معكر
الثلاثاء، 28-01-2020 09:43 ص
لم يعد لدي وقت طويل للعيش فيه ولن أخسر كخائن (صدقت يا مسيلمة). إما أن أموت كالشهيد أو أرفع العلم الفلسطيني على جدران القدس (حلم ابليس في الجنة) و بعيد عن شاربك