سياسة عربية

القطريون يغردون بمرور ألف يوم على الحصار.. ماذا قالوا؟

لقطة لوزراء خارجية دول حصار قطر بعد فرضه عام 2017- واس
لقطة لوزراء خارجية دول حصار قطر بعد فرضه عام 2017- واس

أطلق مغردون قطريون، وسما عبر موقع تويتر، بمناسبة مرور "ألف يوم"، على الحصار الذي فرضته السعودية والإمارات والبحرين، على بلادهم.

وتحت هاشتاغ "ألف يوم من الصمود"، قال مغردون قطريون: "من يقراء التاريخ، يدرك تماما حجم وضخامة دولة قطر على مر العصور. قطر لا يمكن أنها خضعت أو وطت رأسها لأي دولة على وجه الكرة الأرضية... قراءة التأريخ مفيدة جدا لمن ما زالوا في غيهم ويعتقدون أن قطر ستخضع لدول الحصار".

وقال مغرد آخر: "بعد 1000 يوم من الصمود قطر صارت أقوى سياسيا اقتصاديا إعلاميا ثقافيا عسكريا. دول الحصار تعرف ذلك جيدا وتعرف أن قطر بعد الحصار ليست كما قبله".

وقال أحد المغردين: " نقترب من حاجز الـ 1000 يوم من الصمود في وجه الحصار، وها نحن يوماً بعد يوم نثبت أن حصارهم لنا لم يزدنا إلا قوة وإصرارا وعزما وثباتا من أجل رفعة قطر والدفاع عنها يداً بيد مع قائد مسيرتنا تميم بن حمد".

 

 

#1000_يوم_من_الصمود واحنا نرسم الحزن على الوجوه القبيحة ?? pic.twitter.com/MPh1gonUYn

 

 

 

الف يوم من الطموح
الف يوم من التطور
الف يوم من الازدهار
الف يوم من العلو والصعود
الف يوم من علاقات قويه دوليه
الف يوم من دعس خشوم الحصار
الف يوم من نباح الذباب الاكترونيه
الف يوم من الصمود والشموخ
حفظ الله قطر حكومة وشعبا????@TamimBinHamad #1000_يوم_من_الصمود pic.twitter.com/YmOp8Xqx93

#1000_يوم_من_الصمود القطري وبسالة الشعب القطري ونضج السياسة القطرية ، أعلنوا حصارهم ضدها وهي لاتزال تبتسم وتتطور وتبني الأمل لأجيالها ، #تميم_المجد وضع بصمة لبلاده في المجال التنموي والصناعي وخصومه يتخبطون في سياساتهم ونهجهم، اثبت القطري بانه جبل شامخ لا يترنح وسيادته خط احمر???? pic.twitter.com/H4cvhmEv3H

#1000_يوم_من_الصمود
ماذا تعلمتم من الحصار؟
انا تعلمت ان الوجوه اذا سقطت الاقنعة تكون قبيحة جدا جدا جدا....

 

 

التعليقات (0)