رياضة دولية

الاتحاد الإيطالي يطلب إقامة المباريات من دون جمهور

سجلت حتى الآن في إيطاليا أكثر من 200 حالة وتوفي خمسة أشخاص- فيسبوك
سجلت حتى الآن في إيطاليا أكثر من 200 حالة وتوفي خمسة أشخاص- فيسبوك

تقدم رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، غابرييلي غرافينا بطلب من السلطات المحلية لبحث إمكانية إقامة المباريات المقبلة في الدوري من دون جمهور بسبب تفشي فيروس كورونا في عدد من المناطق بالبلاد.


وقال غرافينا بعد اجتماع في روما: "تقدمنا بطلب رسمي لوزير الصحة روبرتو سبيرانتسا من أجل إقامة المباراة المقررة الخميس بين إنتر ميلان ولودوغورتس في مسابقة الدوري الأوروبي خلف أبواب موصدة"، مضيفا "نتوقع ردا سريعا والأجواء كانت إيجابية".

وأضاف غرافينا أنه تقدم بطلب مماثل فيما يخص المباريات المقررة في الدوري المحلي خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي، لاسيما مواجهة القمة بين يوفنتوس حامل اللقب والمتصدر وإنتر ميلان الثالث، موضحا: "ستكون هناك مباريات خلف أبواب موصدة منذ الأحد على الأرجح".

وأرجأت السلطات الإيطالية أربع مباريات كانت مقررة أمس الأحد في "سيري أ"، بينما أثّر انتشار الفيروس لاسيما في شمال البلاد على العديد من الأحداث الرياضية المحلية، ودفع لإلغاء بعضها أو إرجائها.

وسجلت حتى الآن في إيطاليا أكثر من 200 حالة وتوفي خمسة أشخاص نتيجة الإصابة بفيروس كورونا المستجد الذي بدأ في الصين، حيث أودى بحياة قرابة 2600 شخص حتى الآن من أصل 77 ألف إصابة.

وعزلت السلطات بلدات في شمال البلاد لاسيما في منطقة لومبارديا، في خطوة تطال عشرات الآلاف من السكان، خوفا من تفشي الفيروس.



التعليقات (0)

خبر عاجل