رياضة عربية

"السيسي عدو الله".. هتاف يعود للملاعب التونسية من جديد

"لا إله إلا الله والسيسي عدو الله".. هتاف شهير ملأ ميادين عدة دول عربية مختلفة- جيتي
"لا إله إلا الله والسيسي عدو الله".. هتاف شهير ملأ ميادين عدة دول عربية مختلفة- جيتي

من جديد، عاد الهتاف الشهير، الذي ملأ ميادين عدة دول عربية مختلفة، "لا إله إلا الله.. والسيسي عدو الله"، إلى الملاعب التونسية، حيث هتفت جماهير الترجي التونسي ضد رئيس الانقلاب المصري عبد الفتاح السيسي في الدقائق الأولى من انطلاق مباراة فريقها مع الزمالك المصري، أمس الجمعة، بإياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وحضر نحو 50 ألف مشجع في المباراة بعد قرار السلطات التونسية بفتح أبواب جميع المدرجات بطاقة استيعاب الملعب الذي يسع لـ60 ألف مقعد.

 

 

 

 

وعلى استاد رادس في تونس، تلقت شباك الزمالك هدفا مُبكرا من الترجي، وذلك عبر ركلة جزاء نفذها الجزائري بلال بن ساحة في الدقيقة الرابعة من مباراة الإياب.

والأربعاء الماضي، هتفت جماهير الترجي التونسي ضد السيسي أثناء متابعتها تدريبات فريقها بمقر النادي بباب سويقة في العاصمة التونسية.

 

اقرأ أيضا: تقرير حكومي يعترف بالتعذيب وتقييد الحريات العامة بمصر

وانتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لنحو ألف مشجع من جماهير الترجي، اجتمعوا لدعم فريقهم بالأغاني والأهازيج، كما رددت الجماهير "لا إله إلا الله والسيسي عدو الله".

 


وذكر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الهتاف ضد السيسي سببه التعامل الأمني العنيف ضد جماهير الترجي والاعتداء على بعضهم من قبل الشرطة خلال مباراة الذهاب في القاهرة التي هتفت فيها الجماهير التونسية لفلسطين وحملت أعلامها بالمدرجات.

يُذكر أن مباراة الذهاب في دور الثمانية بدوري الأبطال، والتي جرت في العاصمة المصرية القاهرة انتهت بفوز الزمالك 3 /1.

وكانت جماهير النادي التونسي، ويقدر عددها بنحو ألف متفرج، قد حرصت على حمل الأعلام الفلسطينية في استاد القاهرة الدولي، على هامش متابعة لقاء فريقها مع الزمالك المصري، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، الجمعة قبل الماضي.

كما هتفت، أكثر من مرة، لا سيما بعد تسجيل الهدف الأول لفريقها، مرددة: "بالروح والدم نفديك يا فلسطين"، بينما شاركت الجماهير المصرية بدورها بالهتاف بشكل لافت، بعد مرور 25 دقيقة من انطلاق الشوط الأول، ليعلو الهتاف نحو دقيقة كاملة خلال اللقاء.

التعليقات (5)
ابوعمر
الأحد، 08-03-2020 09:24 ص
*****************لاالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه الا الله محمـــدرســــــــــــــــــــــــــــــــــــول الله والسيسي عــــــــــــــــــــــــــــــــدوالله**********
عادل قصارة
الأحد، 08-03-2020 04:06 ص
لو لم يكن عدوا لله لما أجراها الله على لسان عباده..
صلاح الدين
السبت، 07-03-2020 09:49 م
نباح الكلاب والمهزومين والسفهاء وأهل السوء والدعاره
أبو بكر إمام
السبت، 07-03-2020 08:57 م
وأنا أهتف معهم --- لا إله إلا الله *** والسيسي عدو الله ---
عبد الله
السبت، 07-03-2020 08:04 م
حداء ابو تريكة يوساوي الزمالك وتريخه

خبر عاجل