حول العالم

عروس مصرية تزف إلى قبرها قبل دقائق من عرسها

نقلت العروس إلى المستشفى إلا أنها توفيت بالحال - CC0
نقلت العروس إلى المستشفى إلا أنها توفيت بالحال - CC0

نشرت الصحف المصرية قصة عروس زفت إلى قبرها، بدلا من أن تزف إلى عريسها، قبل دقائق قليلة فقط من حفل الزفاف، لتتحول فرحة العائلة إلى حزن.


وبحسب ما نشر، فقد توفيت العروس بأزمة قلبية مفاجئة، وهي ترتدي فستان الزفاف، وتحمل بيدها باقة من الورود، ووقعت على الأرض قبل أن تركب سيارة العريس.

 

اقرأ أيضا: حياة مئات الحيوانات في إيطاليا مهددة مع حجر "كورونا"

ونقلت العروس "نيرة" إلى المستشفى، إلا أنها توفيت.


ودفن أهل العروس ابنتهم بعد تصريح من النيابة، بعد أن أثبتت التحريات أن الوفاة طبيعية، ولا شبهات جنائية في الحادث.

4
التعليقات (4)
Sara
الأحد، 22-03-2020 03:17 م
الله يرحمها ويجعلها عروس بالجنة
أبو بكر إمام
السبت، 21-03-2020 12:55 م
رحمة الله عليها --- إنا لله وإنا إليه راجعون --- اللهم ارزقها الجنة وارزق أهلها الصبر والأجر *** اللهم اخلفهم في مصيبتهم خيرا منها ...
إلى الأكوان المتعدده
السبت، 21-03-2020 12:31 م
كلنا صنعة الله, وإننا لم ننس أن نسأل من كانوا يعلموننا فقد علمونا أن رحمة الله وسعت كل شئ وأن رحمته سبقت عذابه ومغفرته أسبق من غضبه وهو أرفق بعباده وأرحم من الأم بوليدها, هكذا تعلمنا وتربينا وهكذا آمنا.
الاكوان المتعددة
السبت، 21-03-2020 11:35 ص
ما أقصر عمر الانسان . كنت مع زميل لي عراقي في هولنداي انا احمد الله انني مازلت اعيش الي الان فقلت لة لماذا .؟ قال لي هناك من يموت بعمر 19 سنة ولم يتزوج ولم يشاهد من الحياة شئ وفوق هذا صغير . حقيقة مازلت افكر بكلامة رغم انة مريض بداء السكر وسبق لة ان قام بعملية قسطرة بلقلب ! وفوق هذا مولع بحب النساء عندة عشيقات كثر لكنني مازلت افكر بكلامة اللذي قالة لي . لكن ما الفرق من ان يعيش الانسان 19 سنة من انسان اخر يعيش 90 سنة هذا مات صغير وهذا سوف يموت بعد ان يعيش 90 سنة ومعة مرض السكر وبقلبة المتعب . ربما الصغير عاش حياة جميلة تعادل من يعيش 90 سنة بأمراض . لكن ليس هذا هوا ما اريد ان اصل الية طول الوقت اللذي عشتة اسمع عن من طال عمرة وكثر عملة اي الحسنات عمل الخير لكي يدخل الجنة كذا يقولون لكن من يموت وهوا صغير من اين يأتي بلحسنات وعمرة قصير مقارنة بمن عاش اكثر منة كانو يدرسون هذا بلمدارس بمناهج الدين ونسينا ان نسأل المعلم

خبر عاجل