رياضة دولية

ترامب: أريد عودة الجماهير للملاعب في أقرب وقت ممكن

يرى ترامب أن موسم دوري كرة القدم الأمريكية، ينبغي أن يبدأ في موعده في سبتمبر المقبل- فيسبوك
يرى ترامب أن موسم دوري كرة القدم الأمريكية، ينبغي أن يبدأ في موعده في سبتمبر المقبل- فيسبوك

توقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عودة الجماهير للملاعب في أقرب وقت ممكن، وذلك عقب لقاء جمعه عبر تقنية الفيديو بمفوضي أبرز الدوريات الاحترافية في بلاده.


وأدى انتشار وباء كورونا إلى إيقاف الأنشطة الرياضية في أمريكا وفي معظم دول العالم كما كان سبباً بإلغاء العديد من الأحداث الرياضية.


وقال ترامب  اليوم الأحد: "إذا كنا سنعود فإننا نرغب في العودة قريبا، قريبا جدا، أريد عودة الجماهير للملاعب بمجرد أن نكون على أهبة الاستعداد، في أقرب وقت ممكن، والجماهير أيضا ترغب في العودة".


ولدى سؤاله بشأن الموعد المحتمل لعودة الجماهير للملاعب، قال: "لا يمكنني أن أحدد لكم موعدا، لكني أعتقد أنه سيكون عاجلا وليس آجلا".


وناقش ترامب ملف أزمة فيروس كورونا المستجد مع مفوضي الدوريات الأكثر شهرة في أمريكا، وفي مقدمتهم روجير جوديل مفوض دوري كرة القدم الأمريكية، وآدم سيلفر مفوض دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.


ويرى ترامب أن موسم دوري كرة القدم الأمريكية، ينبغي أن يبدأ في موعده في سبتمبر المقبل، حسبما ذكرت شبكة "أي أس بي أن".


ويجتاح فيروس كورونا القاتل أغلب دول القارات الخمس منذ خروجه من الصين، حيث ارتفع إجمالي عدد المصابين في العالم حتى اليوم إلى ما يقارب مليونا و230 ألف شخص، فيما بلغ عدد الوفيات أزيد من 67 ألفا، وتعتبر إيطاليا البلد الأكثر تضررا من الوباء تليها إسبانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

التعليقات (0)