سياسة عربية

مقاومون من الضفة يبدؤون الانتفاضة لطرد المستوطنين (شاهد)

البيرة اشتباكات
البيرة اشتباكات

أعلنت قوى المقاومة في الضفة الغربية تنفيذ عملية مسلحة ضد جنود الاحتلال، أدت الى إصابة أحدهم بالقرب من مدينة البيرة الفلسطينية، فيما تداول الفلسطينيون تسجيلا يظهر فيه أحد المقاومين الذي لم يُعلن انتماءه لأي فصيل فلسطيني وهو يُعلن بأن "ساعة الصفر قد حانت".


وأضاف المقاوم الملثم: "نحن لن نقبل أن يستمر قطعان المستوطنين في انتهاك دمائنا وحرماتنا تحت حراسة جنود الاحتلال، ولن نقبل تكرار جرائمهم بحق أطفالنا كما فعلوا من قبل عندما أحرقوا الطفل أبو خضير في القدس المحتلة".


وتابع المقاوم في الفيديو الذي حصلت "عربي21" على نسخة منه: "نعلن بأنه جاء الوقت لكي يعرفوا من هو الفلسطيني، ولنذكرهم برجال الضفة الغربية الشامخين. يا أبناء الضفة، يا من تربيتم على يد أبو جهاد وأبو عمار والياسين والسنوار وأبو علي مصطفى، يا من علمتم العدو من هو الكرمي والعياش، يا أبناء الأجهزة الأمنية، وأنا واحد منكم، يا أبناء الفصائل المقاومة، يا كل من يمتلك سلاحا، قد آن الأوان أن نقول للعدو إننا لسنا حراسا لكم، ولسنا خدما عند جنودكم". 


وقال الملثم الذي ينتمي للأجهزة الأمنية الفلسطينية مخاطبا الاحتلال: "لقد جاء الوقت لدفع الثمن، وستدفعون الثمن غاليا، ومن هذه الليلة، وعليه سنتحرك باتجاه المستوطنين في الضفة، وقد جاء الوقت الذي نواجه فيه الرصاص بالرصاص، والموت بالموت، وسترون منا أفعالا عظيمة خلال الساعات القادمة، فنحن الأبطال وأنتم الجبناء". 

 

 

1
التعليقات (1)
محمد غازى
الأربعاء، 19-05-2021 12:58 ص
كنت أتمنى لو قام مقاوموا الضفة بطرد خنازير عباس، أى أعضاء سلطته الأنجاس، لأنهم هم العدو ألأول لفلسطين وليس المستوطنين. عباس وعصابته هم أعداء فلسطين وقضيتها ألى قام عباس بتدميرها فى أوسلو ألتى تنازل فيها عن أهم قرارين أمميين لفلسطين قرار التقسيم 181 وقرار حق العودة رقم 194. إتفوه على الصرماية عباس وعلى كل من والاه!!!!!!!!!!