رياضة دولية

كيف تصرف ماني وصلاح باحتفال لاعبي ليفربول بزجاجات الخمر؟

خطف النجم السنغالي ساديو ماني الأنظار خلال احتفالات ليفربول باللقب- أرشيف
خطف النجم السنغالي ساديو ماني الأنظار خلال احتفالات ليفربول باللقب- أرشيف

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو لاحتفال لاعبي نادي ليفربول بتتويجهم بلقب كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، بعد فوزهم على تشيلسي بركلات الترجيح 11-10، أمس الأحد.


وخطف النجم السنغالي ساديو ماني، الأنظار خلال احتفالات ليفربول باللقب، حيث ظهر في أحد الفيديوهات، وهو ينسحب من منصة التتويج بعد فتح بعض زملائه لزجاجات الخمر وسكب الخمر على بعضهم البعض.

 

وأظهرت لقطة أخرى بين تاكومي مينامينو وساديو ماني، ويبدو أن الأخير طالب زميله بعدم فتح زجاجة الخمر وهو يقف بجانبه، وبالفعل قام مينامينو بوضعها أسفل قدمه، قبل أن يبتعد ماني عن مشهد الاحتفال.

 

أما النجم المصري محمد صلاح، والغيني نابي كيتا، فقد حاولا بدورهما الابتعاد عن المنصة، حتى لا يصيبهما شيء من الخمر المتطاير، حينما فاجأهما زميلهما هارفي إليوت بفتح زجاجة الخمر والبدء في رشها.

 

ويعد الاحتفال بفتح زجاجات الخمر وسكب اللاعبين لها على بعضهم البعض من الأمور الشهيرة خلال احتفال اللاعبين الأوروبيين بتتويجهم بالألقاب.

 


التعليقات (3)
عابر سبيل
الإثنين، 28-02-2022 08:39 م
تحية وتقدير لمحمد أبو تريكة.
عابر سبيل
الإثنين، 28-02-2022 07:30 م
تعتبر المبادئ الإسلاميّة الخالدة بفضل خصائصها من أكمل وأفضل المبادئ، فهي الوحيدة التي تتناسب مع التكوين الخُلقي للإنسان السليم، وتجمع بين القيم الماديّة والروحيّة، وتوفّر لمن تمسّك بها السعادة في كل جوانب الحياة، كما وحقّقت من المنافع ما لم تقدر عليه غيرها من المبادئ. عملت المبادئ الإسلامية على ظهور حضارةٍ عريقةٍ ومجدٍ وأخلاقٍ حميدةٍ وعلمٍ لا يقارن به علم من قلب الأمة العربية، والتي لطالما امتازت بالتخلّف من قبل، والفضل الكبير في ذلك يعود لله، ثم على ثبات العرب على مبادئهم المجيدة وعملهم على حمايتها ونصرتها، وأدّى تخلي الأمم العربيّة عن هذه المبادئ والقيم إلى حصول الضربات المتتالية والنكسات. [والله المستعان] موضوع.كوم
عابر سبيل
الإثنين، 28-02-2022 07:19 م
للقيم والمبادئ أهميّة عظمى وأثرٌ كبيرٌ عند الشعوب والأمم، فهي تشكل المصدر الذي ينير درب الفرد والمجتمع، ويعكس درجة رقيّه وتحضّره أو درجة تخلفه، وكلّما ارتقى الفرد والمجتمع بقيمه ومبادئه دلّ ذلك على تطوّره وازدهاره، وكلّما أهمل الفرد والمجتمع هذه القيم والمبادئ زاد جهله وتخلّفه، ومن أعظم المبادئ، تلك التي تنظم حياة الأفراد والمجتمع، وتحفظ له كرامته وحريته، وتنشر الأمن والأمان والاستقرار، وتوفّر السعادة والحرية في المجالات المختلفة، ومن الضروري الالتزام بهذه المبادئ وحمايتها والتمسك بها، والعمل بها في مختلف المجالات من أجل تحقيق أماني الفرد وتطلعاته، لذلك الثبات على المبدأ في المواقف التي يكون فيها الحق هو الهدف، يعتبر من أسمى وأشرف الواجبات التي يجب على الفرد التمسك بها، ممّا يؤدّي إلى انتشار القيم والأخلاق. موقع: mawdoo3.com بتصرف يسير إن المتقلب المغير لمبادئه جراء أي ضغط أو تأثير لا ينبغي أن يتخذ قدوة.

خبر عاجل