رياضة دولية

أبو تريكة لـ"فيفا": امنعوا الاحتلال قاتل نساء وأطفال فلسطين

بعد صدور قرار "الحظر" لن يكون بمقدور الأندية الروسية مواصلة مسارها في المسابقات الأوروبية- أرشيف
بعد صدور قرار "الحظر" لن يكون بمقدور الأندية الروسية مواصلة مسارها في المسابقات الأوروبية- أرشيف

علق النجم السابق لكرة القدم المصرية، محمد أبو تريكة، على قرار الاتحادين الدولي والأوروبي لكرة القدم بمنع الأندية والمنتخبات الروسية من المشاركة في جميع المسابقات الرسمية إلى إشعار آخر، على خلفية الغزو الروسي لأراضي أوكرانيا.


وبعد صدور قرار "الحظر"، لن يكون بمقدور الأندية الروسية مواصلة مسارها في المسابقات الأوروبية، وأهمها سبارتاك موسكو الذي وقع في مواجهة لايبزيغ الألماني، في ثمن نهائي الدوري الأوروبي، كما أن المنتخب الروسي لن يتمكن من خوض مباراته المقبلة ضد بولندا، في الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022".

ونشر محمد أبو تريكة رسالة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معلقا على قرار الفيفا الذي لم يكن مثله تجاه فلسطين التي تعاني من الاحتلال الصهيوني.


 وقال أبو تريكة: "قرار منع الأندية الروسية والمنتخبات من المشاركة في كافة البطولات لازم يكون معه منع مشاركة الأندية، والمنتخبات التابعة للكيان الصهيوني، لأنه محتل ويقتل الأطفال والنساء في فلسطين منذ سنين، لكنكم تكيلوا بمكيالين".

 

وتفاعلت الجماهير العربية مع رسالة محمد أبو تريكة، حيث أيدت جميع ما قاله، معتبرين أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يطبق القانون بحسب رؤيته فقط، ويجب على جميع العرب العمل على إجبار "فيفا" على تطبيق القانون على الجميع بلا استثناء.

 

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مع نظيره في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد أعلنا في بيان رسمي، الاثنين، عن تعليق تمثيل جميع الأندية والمنتخب الروسي من المشاركة في كل البطولات المنضوية تحت المنظمتين، بعد الاجتياح العسكري لأوكرانيا.


التعليقات (4)
عابر سبيل
الثلاثاء، 01-03-2022 12:14 م
تحية وتقدير لمحمد أبو تريكة. الإسلام منهج حياة يتدخل في كل جوانب الحياة، لا نامت أعين الجبناء والخونة والمنافقين والصهاينة.
عابر سبيل
الثلاثاء، 01-03-2022 12:07 م
تحية وتقدير لمحمد أبو تريكة.
علي
الثلاثاء، 01-03-2022 02:20 ص
بارك الله فيك يا أبو تريكة.تحيا فلسطين.
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 01-03-2022 12:05 ص
ايه يا ابو تريكة...........اصبحت تتدخل في كل شيئ حتى قضية معذب القطط كارل زوما..........