رياضة دولية

صحيفة تكشف موقف بنزيما من الانتقال إلى الدوري السعودي

اللاعب الفرنسي رفض العرض السعودي، وقرر الاستمرار مع ريال مدريد-  elmondo / تويتر
اللاعب الفرنسي رفض العرض السعودي، وقرر الاستمرار مع ريال مدريد- elmondo / تويتر
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، موقف النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، بشأن الرحيل عن ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى الدوري السعودي لكرة القدم.

وكان بنزيما قد انضم إلى ريال مدريد قادما من ليون الفرنسي في 2009. وخلال هذه الفترة حصد النادي الملكي 24 لقبا، بينها 5 في دوري أبطال أوروبا. 

وقالت صحيفة "ماركا" إن بنزيما كان مشغولا، خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، بعرض سعودي مغر، يشمل إنشاء أكاديمية رياضية باسمه.  

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب الفرنسي رفض العرض السعودي، وقرر الاستمرار مع ريال مدريد، الذي يمضي معه مؤخرا أفضل مواسمه.  

وأوضحت أن العرض السعودي، الذي لم يتم تحديد أصحابه، لم يجعل بنزيما، 35 عاما، في النهاية يغير بشأن البقاء في ريال مدريد لموسم واحد إضافي على الأقل، إذ ينتهي عقده مع النادي الملكي في 30 حزيران/ يونيو المقبل. 

وأعرب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الجمعة، عن اعتقاده أن بنزيما، الذي سجل ثلاثية في الفوز 4-صفر على برشلونة في إياب نصف نهائي كأس إسبانيا، الأربعاء، سيبقى مع فريقه ريال مدريد. 

وأثنى أنشيلوتي على المهاجم الفرنسي قائلا: "العمل الذي قام به خلال فترة التوقف الدولي ساعده كثيرا".

وأضاف المدرب: "بنزيما في ذروة حالته البدنية، وبفضل الصفات التي يتمتع بها، يصنع الفارق. لا يزال أحد أفضل اللاعبين في العالم. ليس فقط أحد أفضل المهاجمين. إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم حالياً".

التعليقات (0)