رياضة عربية

النصر يستقر على مدربه الجديد.. ورونالدو يشيد به

كانت إدارة النصر، قد فتحت خط الاتصالات مع عدد من المدربين البارزين- Khalij online / تويتر
كانت إدارة النصر، قد فتحت خط الاتصالات مع عدد من المدربين البارزين- Khalij online / تويتر
ذكرت تقارير صحيفة أن إدارة نادي النصر السعودي لكرة القدم، في طريقها للتعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو، مدرب بوتافوغو البرازيلي، لقيادة فريق "العالمي" بداية من الموسم الكروي المقبل.

وكانت إدارة النصر، قد فتحت خط الاتصالات مع عدد من المدربين البارزين بعد نهاية الموسم المنصرم، وذلك للتعاقد مع مدرب جديد يقود فريق "العالمي" بداية من الموسم الجديد.

ويسعى مسؤولو نادي النصر، لحسم ملف المدرب الجديد، وذلك مع تبقي 10 أيام فقط على انطلاق المعسكر الإعدادي، الذي سيقام في البرتغال استعدادا للموسم الجديد، المقرر انطلاقه في الحادي عشر من شهر آب/ أغسطس المقبل.

وقالت "الرياضية" السعودية إن كاسترو قد أخبر مفاوض نادي النصر بقدرته على إنهاء عقده بعد مباراة فريقه مع ماجالانيس التشيلي، في بطولة كوبا سود أمريكانا يوم 30 حزيران/ يونيو الجاري.

وأضاف المصدر ذاته أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، قد أشاد بمواطنه كاسترو، مشددا على امتلاكه قدرات فنية جيدة.

وبحسب الصحيفة فقد أكد رونالدو، على أن المدرب لويس كاسترو يضم جهازا فنيا معاونا يملك خبرة كبيرة في مجال التدريب.

يشار إلى أن نادي النصر لم يعلن حتى الآن عن أي صفقة بشكل رسمي، في الوقت الذي يرتبط فيه النادي بالتفاوض مع أسماء عالمية مثل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، وويليام كارفاليو نجم ريال بيتيس وساؤول نيغويز لاعب وسط أتلتيكو مدريد، وبرناردو سيلفا صانع ألعاب مانشستر سيتي.

التعليقات (0)