رياضة دولية

صحيفة: محرز يوافق على عرض الأهلي السعودي وهذا راتبه الأسبوعي

انضم رياض محرز (32 عاما) إلى صفوف نادي مانشستر سيتي صيف عام 2018- Sky / تويتر
انضم رياض محرز (32 عاما) إلى صفوف نادي مانشستر سيتي صيف عام 2018- Sky / تويتر
ذكرت تقارير صحفية أن نادي الأهلي السعودي لكرة القدم يرغب بشكل رسمي في ضم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، لصفوف "الراقي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الخميس، إن رياض محرز وافق على الانضمام إلى صفوف نادي أهلي جدة، وسيحصل على راتب يقدر بـ410 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وأضافت الصحيفة أن محرز حريص على الانتقال إلى الشرق الأوسط، حيث يعتقد بأنه الوقت المناسب لذلك، كما اتفق بالفعل على جميع الشروط الشخصية مع النادي السعودي.

وأشارت "ذا صن" إلى أن الإسباني، بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، حريص على استمرار محرز معه، خصوصا مع احتمال رحيل النجم البرتغالي برناردو سيلفا، إلا أنها أكدت أن المهاجم الجزائري أبلغ الإدارة برغبته في الرحيل.

وكان رياض محرز (32 عاما) قد انضم إلى صفوف نادي مانشستر سيتي صيف عام 2018، قادما من ليستر سيتي، حيث شارك مع السيتي في 236 مباراة في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 78 هدفا، كما قدم 59 تمريرة حاسمة.

التعليقات (4)
ابو حلموس
الأربعاء، 12-07-2023 10:58 ص
اسأل الله ان لا يندم على غلطة عمره . فتلك والله اكبر غلطاته
ابو حلموس
السبت، 08-07-2023 11:56 ص
نشاطره الاحزان لان في هكذا مقبرة لاعبين الانتبكات المغفلين على التقاعد .. لن يجد منها مخرجا إلا إلى الاعتزال . كل من دخل الدوري السعودي .. وقع على وثيقة اعتباره انتيكات الملاعب ، انصحك ان يبدأ في كتابة مذكراته كلاعب سابق دخل الفخ بإرادته و استقال من مشوار التألق و المنافسات الحقيقية الرياضية . تعازينا يا محرز لان الختام غير محرز .
ردا على الموضوع
السبت، 08-07-2023 12:29 ص
داشر نيوم العظمى المنحل محمد بن زقان ذبحنا بالضرايب والفواتير بينما أموالنا يهدرها على الكورة وإنشاء أسرع قطار في العالم في نيوم وأكبر ناطحة سحاب من زجاج وأكبر زحليقه على كوكب الأرض
عمر المغربي
الجمعة، 07-07-2023 05:30 م
يقول المثل الشهير المال السايب يعلم السرقة و في حالة المجرمين اللصوص القتلة عيال سعود و عيال زايد و عصابة السفاح خامني الشعوب في رأيهم و رأي العصابات التي تسمي نفسها أنظمة الشعوب لا حق لها في ثروات و مداخيل بلدانها فاموال البترول و الحج و العمرة و المعادن و الجمارك و الضرائب تنهب و تحول و تبدر و تصرف على تفاهات في نفس الوقت التي تحتضر فيه الشعوب في الجوع و الفقر و المرض و عندما تزور ارض الحرميين تندهش من حجم فقر الناس و تفاهة البنية التحتية و تتحقق مقولة الإرهابي السفاح السيسي بوصفه بلدان المنطقة من الخليج إلى المحيط باشباه دول بل هي في الواقع اقل من ذلك بكثير لكن السؤال الذي يشغل الكثيرين هو متى يفيض الكأس بآخر نقطة طغيان و تقوم الشعوب للقضاء على هذه العصابات التي سرقت حقوقها و تدمر حاضرها و مستقبلها