سياسة دولية

العفاسي يرد على انتقادات إعلامي إسرائيلي.. "الإخونجية تاج راسك"

شارك كوهين في موجة الانتقادات التي طالت المنشد الكويتي حول مظاهر الثراء خلال وجوده في كندا - تويتر
شارك كوهين في موجة الانتقادات التي طالت المنشد الكويتي حول مظاهر الثراء خلال وجوده في كندا - تويتر
رد القارئ والمنشد الكويتي مشاري العفاسي، على الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين، بعدما نشر له صورة أثارت الجدل في أثناء زيارته إلى كندا، ووصفه بأنه "إخونجي".

وشارك كوهين في موجة الانتقادات التي طالت المنشد الكويتي، حول مظاهر الثراء التي كانت واضحة في الصورة، ليرد العفاسي بوصف كوهين بأنه "أهل للحسد".

ونشر كوهين عبر حسابه في تويتر، صورة للعفاسي، تظهر سعر السيارة التي كان يستقلها في كندا، وأسعار ما يرتديه من ملابس.

وأضاف العفاسي: "الإخونجية تاج رأسك براحتهم يمونون ويقولون ما يريدون". وتابع: "أما أنت بالذات تاكل تبن (بالكويتي الفصيح)".

وكان القارئ والمنشد الإسلامي الكويتي، قد رد على مهاجمته من قبل رواد مواقع التواصل بسبب صوره بسيارات فارهة ويحيط به ما يبدو أنهم أفراد حراسة شخصية.

وأوضح العفاسي أن السيارة الفارهة كانت تعود لشركة كندية للسيارات قدمت خدماتها كهدية مجانية دعما للجالية المسلمة وإكراما لضيوفها أثناء زيارته كندا مؤخرا.

وأشار إلى أن الصورة كانت على هامش زيارة أجراها إلى كندا، مضيفا: "للتوضيح.. ولأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه! فإن شركة بلاك وود الكندية للسيارات تقدم خدماتها كهدية مجانية دعما للجالية المسلمة وإكراما لضيوفها كما يظهر في صورها في إنستغرام.. فليست سيارتي ولا إيجارا".

وأضاف العفاسي في تغريدة أخرى: "توقفت عن السياسة ولم تتوقف الأحقاد! حتى انقاد كثير من الرعاع خلف الحاقدين، ففي كل عام لهم هجمة وافتراءات ومبالغات"، مؤكدا: "ماني عجزان عنهم، لكني أفضّل تجاهل الحاقدين وتنبيه العقلاء والمحبين".
التعليقات (5)
اسامة
الخميس، 20-07-2023 06:30 ص
مجرد السفر للغرب يعتبر تهمة خصوصا لمن زرع فكرة عنه داخل مجتمعه شكلا وموضوعا يقولوا التشبه بالكفار وصمة .. فلماذا لم يحافظ على شكله كما فهمه الناس داعية او على الاقل بنطال عادي وقميص عادي وبلاش آخر موضة في عالم اللبس وسيارة عادية وهنا يبرز سؤال ؟ اجل وش فايدة هذه الاموال التي يمتلكها .. الغريبة ان هناك مقولة " ان الله تعالى يحب ان يري اثار نعمته على عباده " وهذا صحيح لكنها في اعمال البر والخير وليس في آخر موضة كثرة المال تغيب العقول وتحولك عن طريق الاستقامة ..
بنت الاحرار
الأربعاء، 19-07-2023 01:10 م
كل من باع دينه بوسخ الدنيا له منا كل الاحتقار و الرفض ..كامثال هذا المغني
يجب أن تشكر الإسرائيلي لأنه حسن صورتك قليلا دون أن يقصد.
الأربعاء، 19-07-2023 01:04 ص
يجب أن تشكر الإسرائيلي لأنه حسن صورتك قليلا دون أن يقصد.
واحد من الناس
الثلاثاء، 18-07-2023 08:30 م
كلنا نحترم اي مقرئ للقرآن الكريم و لكن عندما يحيد احدهم عن الطريق ليتحول لمنشد او مغني طلبا للثراء الفاحش او مطبلاتي سياسة خضوعا للسياسيين مع انه أجهل من دابة في السياسة و لكنه خضع للسلطان عند ذلك نحتقره أشد الاحتقار فانعم بملايينك يا عفاسي تلك الملايين المغموسة بالذل و الاحتقار و لتلقي جزاءك الاوفي عنما يحاسبك رب العالمين
سعدو
الثلاثاء، 18-07-2023 07:53 م
في عهد السقوط والساقطين من حكام العرب اصبح احفاد القرده والخنازير يتطاولون على اهل التوحيد واصبحت تهمة (الاخوان ) مسبه وشتيمه وصفه قبيحه هذا في عهد الخونه واحذية ونعال حكام تل ابيب …… مع العلم ان اصغر حذاءً يوضع على باب مسجد انظف من راس اي حاكم عربي حليف لبني صهيون ومهما كانت تسميته اخوان. سلفي. صوفي. يبقى من امة التوحيد وشوكة في حلوق حكام العرب واسيادهم الصهاينه