رياضة دولية

صلاح يوجه "رسالة مؤثرة" لقائده السابق في ليفربول

بات هندرسون ثالث صفقة صيفية للاتفاق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع
بات هندرسون ثالث صفقة صيفية للاتفاق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع
وجه النجم الدولي المصري محمد صلاح، رسالة مؤثرة لزميله وقائده السابق في نادي ليفربول، الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، المنتقل حديثا لنادي الاتفاق السعودي.

وكان ناديا ليفربول والاتفاق السعودي أعلنا، أمس الخميس، إتمام صفقة انتقال قائد الأول هندرسون إلى صفوف الثاني، واضعا حدا لمسيرة دامت 12 عاما مع "الريدز".

ونشر محمد صلاح عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة تجمعه بهندرسون، وأرفقها بتعليق: "كان من الرائع أن تكون قائدنا، ومن المحزن رؤيتك تذهب".

وأضاف الفرعون المصري: "كانت رحلتنا معا رحلة خاصة حقا مليئة بالجوائز المهمة، أتمنى لك الأفضل في المرحلة التالية من حياتك المهنية".


وبات هندرسون ثالث صفقة صيفية للاتفاق، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز السابع برصيد 37 نقطة، بعد الفرنسي موسى ديمبيلي والإسكتلندي جاك هندري.

وكتب ليفربول أمس على حسابه الرسمي في "تويتر": "يمكننا أن نؤكد أن جوردان هندرسون أكمل انتقاله إلى الاتفاق"، فيما كتب الأخير على حسابه في "تويتر" أيضا: "محارب، قائد، نحن ببساطة سعداء بوجوده، هندرسون لاعب اتفاقي"، مع شريط فيديو يتضمن صور اللاعب منذ صغره، وبألوان فريقي سندرلاند وليفربول ومنتخب إنجلترا، بعبارات "مميز، أسطوري، تاريخي".

التعليقات (0)