حول العالم

تاجر مخدرات في الأردن ينهي حياة مروّج يعمل عنده بسبب 20 دينارا

القاتل اتصل بالإسعاف وزعم أن القتيل سقط خلال تنظيف النافذة- جيتي
القاتل اتصل بالإسعاف وزعم أن القتيل سقط خلال تنظيف النافذة- جيتي
قضت محكمة أردنية بالسجن على تاجر مخدرات، بالسجن لمدة 15 عاما، بسبب قتله أحد المروجين العاملين لديه، بسبب تأخره في سداد مبلغ 20 دينارا (28 دولارا)، مقابل مواد مخدرة قام بتوزيعها على أحد المتعاطين.

وأدانت المحكمة تاجر المخدرات، بقتل المروج، بتهمة الضرب المفضي إلى الموت، وقالت إن التاجر، طلب من المروج المبلغ مرارا، لقاء ما زوده به من مخدرات، لتوزيعها، لكن الأخير تأخر في الدفع.

ولفتت إلى أن أطراف القضية، اجتمعوا في إحدى الليالي، في منزل المدان، وبعد نقاش حاد حول بيع المخدرات، والمبلغ المتبقي، وقع خلاف ومشاجرة، لكنهم خلدوا إلى النوم جميعا، وفي الصباح، قام التاجر بإيقاظ المروج، وشتمه بألفاظ نابية، ثم أخرج أداة حادة، كانت بحوزته، وضربه على رأسه ووجهه ورقبته.

اظهار أخبار متعلقة


كما أنه قام بضربه بقطعة خشبية وأنبوب معدني، على أنحاء متفرقة من جسده، وخلال تلقيه الضربات، كان الضحية يقف بجانب شباك الشقة، ونتيجة لذلك سقط من ارتفاع عال على الأرض.

وقالت صحف أردنية، إن القاتل، طلب من اثنين من الموجودين معه، إحضار الضحية، الذي كان يلفظ أنفاسه الأخيرة، وبعد حمله إلى الشقة مجددا، قام القاتل بصفعه على وجهه، للتأكد إن كان مستيقظا أم لا، لكنه تأكد أنه يلفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة الإصابات والسقوط.

وقام القاتل بالاتصال بالدفاع المدني، والزعم أن الضحية سقط من ارتفاع عال، خلال تنظيفه الشباك، ولاذ بالفرار بسيارته، لكنه اصطدم بعدد من المركبات بسبب سرعته الجنونية وقام بقطع إشارات حمر، وجرى إلقاء القبض عليه.
التعليقات (1)
اولاد الحرام
الأحد، 30-07-2023 11:19 ص
هالملاعون بدو قص رقبة