حول العالم

نجوى فؤاد تشن هجوما لاذعا على راقصات الساحل الشمالي بمصر.. "احتشموا"

نجوى فؤاد: الرقص الشرقي انقرض في مصر - تويتر
نجوى فؤاد: الرقص الشرقي انقرض في مصر - تويتر
انتقدت الراقصة والفنانة المصرية نجوى فؤاد، الثلاثاء، المظاهر التي ترافق الحفلات في الساحل الشمالي بمصر من "عري وابتزاز للراقصات"، مشيرة إلى أن بعض المناطق في الساحل تحولت لـ"كباريهات من الدرجة الثالثة".

وقالت فؤاد في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم" إن "الراقصات الروسيات بوظوا المصريات، إحنا لنا تقاليدنا وديننا وطريقتنا وطابعنا"، مضيفة أن "ربنا قال احتشموا، والتي لا تحتشم تبقى رخيصة وإنسانة أقل من عادية"، على حد وصفها.


وأشارت إلى أنها اعتزلت الرقص الشرقي فقط وليس التمثيل، قبل 16 عاما. وذكرت أن مواقع التواصل الاجتماعي تحمل "مظاهر فساد كبير".

وردت على متابع انتقد ربطها الرقص الشرقي وملابسه بالدين بالقول: الممنوع مرغوب، والواحدة لما تحتشم في اللبس العادي الناس تحترمها. وتابعت: كله عريان وكله ملط، في إيه؟ نحن مسلمين ولنا دينا ولنا احترامنا.

كما اعتبرت خلال حديثها أن الرقص الشرقي لا مستقبل له حيث "انقرض في مصر منذ زمن"، مشيرة إلى أن الآن يوجد روسيات يرقصن رقصا تدريبيا دون إحساس من الداخل، بشكل لا يمت بصلة إلى الرقص الشرقي. وشددت على أن "هناك فرقا بين الرقص الشرقي والغربي".

وأكملت: "معنديش مشكلة ياكلوا عيش ويشتغلوا، لكنهم بياخدوا أرقام فلكية والعري زيادة عن اللزوم".

ونوهت إلى أن الراقصات الروسيات يرتدين ملابس "فاضحة"، مطالبة بتشديد الرقابة عليهن لأنهن "بيسافروا مهرجانات وبيروحوا أفراح عائلات فيها أطفال ومراهقين ميصحش ده يبان ليهم.. كله عريان ده إحنا مسلمين ولنا احترامنا" بحسب تعبيرها.

اظهار أخبار متعلقة



من جهتها، اتفقت الراقصة صافيناز مع تصريحات فؤاد حول "مظاهر العري" التي ترافق الحفلات في الساحل الشمالي، وفقا لتصريح نقله عنها موقع "القاهرة24" المحلي.

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة المصرية عن اعتزالها الرقص بسبب إصابتها بـ "انزلاق غضروفي". كما أكدت أنها لن تتمكن من التمثيل خلال الفترة المقبلة بسبب معاناتها من مضاعفات الإصابة في عمودها الفقري، وأردفت: مش هينفع أشارك في أعمال فنية لأني صحيا مش هقدر أشتغل دلوقتي.

التعليقات (2)
باعتبارها
الخميس، 24-08-2023 06:49 ص
من مؤسسي حقارة ما بين الفخذين ؟ .. لن تجد من يفتيك في امور التفسُخ بحسب شنيعة الرذالة التي كانت من مروجيها ، و لما جَفَّ جَنبَيِها و احدَوْْْدَبَ الظهرُ و مات العطارُ و الجنة الظَهرُ و انقضى الدَهرُ ، تأتينا ككاهن قد اكل عليه الدهر و شرب ؛ بل و دخل الخلاء (اكرمكم الله) لتُدلي بفنطاسها و قد ترهل و اتسع على الوصف و تُنَظِر للعفة ، كما قيل في المأثور (اكثر من يحدثك العفة هن العاهرات) .. و لا يفوتني ذكر أثرها على عمرو اديب الذي شاب و هو يرقص بصاجات و شمعدانات الضلال على مسارح العهر الإعلامي و الزور الفاقع فقط من مجرد خمس رضعات مشبعات ، حيث كانت كافيات لنقل جينات العهر الى سلسال اديب بكامله .. بركاتِك يا سِتْ !!!
واحد من الناس
الأربعاء، 23-08-2023 08:56 م
الشيخة نجوى فؤاد تتحدث عن مراعاة الدين و الاحتشام في الرقص الشرقي!!!!!!!! هههههههههه تمام زي متشولح ابن مليكة......هههههههه فولة و انقسمت نصفين.... ههههههه