سياسة عربية

ضجة بعد اعتداء مواطن تركي على كويتي في طرابزون.. تحقيق رسمي (فيديو)

السائح الكويتي أصيب في رأسه بعد سقوطه إثر ضربة عنيفة- إكس
السائح الكويتي أصيب في رأسه بعد سقوطه إثر ضربة عنيفة- إكس
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، بمقطع فيديو يوثق ما وصفه نشطاء بـ"الاعتداء على كويتي" في مدينة طرابزون التركية، بينما أعلن مكتب حاكم المدينة "توقيف المتهم".

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع حادثة اعتداء شخص تركي، على سائح كويتي، نقل على إثرها إلى المستشفى، في مدينة طرابزون شمال البلاد.

وتداولت حسابات، مشاهد لتجمهر كبير، لعشرات الأشخاص في ميدان طرابزون، بسبب وجود مشادات بين شخصين، قبل أن يقوم عناصر من الشرطة بالفصل بينهما، حيث تبين أن طرفي المشكلة سائحان، أحدهما من الكويت.

اظهار أخبار متعلقة


وبعد إبعاد السائح الكويتي مسافة عن مكان المشاجرة، أقدم شخص ليس طرفا في المشكلة، على مهاجمة السائح بشكل مفاجئ، وأدخله في حالة إغماء مباشر، وسقط على رأسه دون حراك، الأمر الذي أثار فوضى في المكان وصراخا من قبل عائلته، وجرى استدعاء الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وقالت حسابات كويتية، إن السائح تعرض لإصابة كبيرة في أرسه، بعد قيام شاب تركي بالاعتداء عليه، دون سبب.

وعقب تداول مقطع الاعتداء بصورة واسعة، أصدر مكتب والي طرابزون، بيانا كشف فيه تفاصيل ما جرى، وقال إن الشخص المعتدي على السائح الكويتي جرى توقيفه لمحاسبته.

ولفت البيان إلى أن ما جرى كان خلافا لفظيا بين سائحين، وقامت الشرطة الموجودة في الميدان العام بطرابزون، بتهدئة الطرفين والفصل بينهما، لكن شخصا تركيا، تدخل "لاعتقاده بأن السياح يقاومون رجال الشرطة".

وشدد البيان على أن النائب العام، أمر بفتح تحقيق جنائي بحق المعتدي بعد توقيفه، فيما تجري متابعة حالة السائح الذي يخضع للعلاج في المستشفى.

من جانبه زار مندوب عن الشرطة التركية وولاية طرابزون السائح الكويتي في المستشفى، للاطمئنان على صحته، والتأكيد على ملاحقة الشخص المعتدي.




التعليقات (6)
محمد
الإثنين، 18-09-2023 06:47 م
آخ على الماضي الحزين الجميل لما ايران كانت هي السبب. الان صرنا نحلل و نبحث و نقارن الاراء
صلاح الدين الأيوبي
الإثنين، 18-09-2023 02:01 م
التبرير الرسمي من حاكم طرابزون يؤشر ويؤكد على عمق الأزمة التي يبدو أنها خرجت عن السيطرة، تماماً كتبرير الاعتداء على المحجبات بأنها صدرت عن مختل عقلياً، هنا تدعي السلطات أن المعتدي ظن أن الكويتي اعتدى على الشرطة ولشهامته التركية الخارقة أشفق على شرطة بلاده الضعيفة التي لم تستطيع الدفاع عن نفسها أمام شمشون الكويتي فتقدم العملاق التركي وطرحه أرضاً دفاعاً عن شرف بلاده، إذن هو بطل قومي وليس حتى مختل عقلياً. لأ لأ لأ، كده كتير بجد. عموماً تمنياتنا لأخونا الكويتي بالشفاء العاجل، أما البطل القومي التركي فقد قام بيده دون أن يدري بالعقاب الواجب على هذا الاستخفاف، فالقادم ليس مزحة لهذا البلد.
عنجهية الأعرابي الفجة الفارغة
الإثنين، 18-09-2023 03:46 ص
فضائح السياح العرب في كل مكان من امرائهم لادنى ما فيهم ... هؤلاء يظنون انهم شعب الله المختار و ان ما اوتوه إنما اوتوه عن علم لديهم و اوتوه كابرا عن كابر .... بينما هم أشد كفرا و نفاقا.
سعدو
الأحد، 17-09-2023 09:46 م
لقد ربح اوزداغ المعركه ضدد اردوغان وما على حزب العداله الا رفع راية الاستسلام امام (البانديق ) وهذه الملاب الشارده الذي خلفهم المعرص الاكبر كمال اتاتورك وهناك البديل للسياحه والتجاره غير تركيا فهل تصحوا الشعوب الاسلاميه ويتركوا تركيا لاوربا واليونان والروس وشذاذ الافاق فان جيناتهم مع جينات كلاب اتاتورك متماثله فاتركوا لهم مواخيرهم وشذوذهم
إسماعيل السيد
الأحد، 17-09-2023 09:06 م
اللي عملوه الأتراك العنصريين مع الكويتي بيعملوه الكوايتة مع المصريين والمغتربين، الهمجية تحكم العالم والبقاء للأصيع ??

خبر عاجل