رياضة دولية

ريال مدريد يتلقى خبرا سارا قبل مواجهة "الكلاسيكو" أمام برشلونة

غاب ناتشو عن المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على أوساسونا 4-0 -  Elmondo / إكس
غاب ناتشو عن المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على أوساسونا 4-0 - Elmondo / إكس
وافقت لجنة المسابقات في في الاتحاد الإسباني لكرة القدم على تخفيض على استئناف النادي الملكي بشأن لاعبه ناتشو فيرنانديز، وبالتالي تخفيض عقوبته من 3 مباريات إلى مباراتين.

وقررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني لكرة القدم تخفيض العقوبة التي فرضت على ناتشو بعد طرده أمام جيرونا بسبب خطأ قاس على الجناح بورتو خلال المباراة التي فاز بها الريال 3-0 في 30 أبلول / سبتمبر الماضي.

وقدم ناتشو اعتذاره إلى بورتو من خلال نشر بيان له على "إنستغرام" جاء فيه : "أود التقدم باعتذاري إلى بورتو لهذه الحركة غير المقصودة خلال المباراة. اليوم (في تلك المباراة)، كما على مدى مسيرتي، لم يكن في نيتي إلحاق إصابة بأحد. آمل أن تتعافى جيدا وبسرعة".


وغاب ناتشو عن المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على أوساسونا 4-0 في السابع من الشهر الحالي، ولن يكون مع النادي الملكي في رحلته إلى الأندلس السبت المقبل لمواجهة إشبيلية.

لكن سيتمكن ناتشو مدافع الفريق الملكي من اللحاق بموقعة "الكلاسيكو الإسباني" أمام برشلونة في الدوري الإسباني في الـ28 من الشهر الجاري.


ويواجه ريال مدريد مشكلة هذا الموسم في مركز قلب الدفاع في ظل ابتعاد البرازيلي إيدر ميليتاو عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة، ما يجعل ناتشو والألماني أنتونيو روديغر والنمساوي دافيد ألابا الوحيدين القادرين على شغل هذا المركز.
التعليقات (0)