سياسة دولية

"أنغام" تتلقى تهديدات بعد مهاجمتها المتحدث باسم جيش الاحتلال

 المغنية المصرية تلقت على هاتفها الخاص رسالة تهديد شديدة- صفحة أنغام "إكس"
المغنية المصرية تلقت على هاتفها الخاص رسالة تهديد شديدة- صفحة أنغام "إكس"
تلقت الفنانة المصرية أنغام تهديدا بعد أن هاجمت المتحدث باسم جيش الاحتلال أفيخاي أدرعي، مؤكدة أن ما تعرضت له "ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة".

وقالت المغنية المصرية إنها تلقت على هاتفها الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، وقالت: "نعلم جيدا من أنتم، محتلون ومغتصبون وسفاحون، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إذا تذكركم التاريخ في الأصل".

وتابعت: "لست بصدد الدفاع عن مصر، لأن هذه الرسالة أكبر دليل على أن جرحها ما زال غائرا على جبينكم الذي نكسناه".

ورأت أن "مصر ستظل للأبد كابوسا للاحتلال الإسرائيلي، وستبقى أرضها حرة مستلقة شاهدة على خستكم، تذكركم دوما بأحلك لحظات عاشها شعبكم، وستظل أرض سيناء للأبد تشهد كل حبة رمل فيها على هزيمتكم النكراء التي سنحتفل بها من الآن فصاعدا كل ساعة لا كل عام".

ووجهت الفنانة المصرية تحية لشعب فلسطين الأبطال أصحاب الأرض بالقانون إلى يوم الدين بالرغم من الإبادة العرقية الممنهجة التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي.


وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال انتقد الفنانة المصرية لدعائها عليه، حيث وجهت له رسالة قالت فيها: "انت يا اسمك ايه!! دون رقي ولا أدب لأنك ما تستحقش الأدب في الكلام ولا التعامل، أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ يعني مصر الرقي والأدب مع الراقيين فقط مش مع اللي زيك يا صهيوني، والإنسانية نعرفها إحنا المصريين لما بعتنا لكم الأسرى بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور، فاكر؟ بعد ما الجيش المصري انتصر عليكم في حرب 73 ورجع سيناء منكم اللي كنتم محتلينها يا مغتصبين".
التعليقات (0)