سياسة دولية

هنية: "طوفان الأقصى" يكتب تاريخ شعبنا والمقاومة في غزة بألف خير (شاهد)

هنية: المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تواصل حراسة حدودها- جيتي
هنية: المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تواصل حراسة حدودها- جيتي
قال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، إن "استمرار العدوان على غزة سيخرج كل المنطقة عن السيطرة بل هي أصبحت اليوم على صفيح ساخن" مؤكدا أن "المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة تواصل حراسة حدودها، وتوجيه ضرباتها للاحتلال الصهيوني".

وأضاف هنية، خلال كلمة بالصوت والصورة، الخميس، أنه مرّت "عشرون يوما وغزة تقف كالطود الشامخ، والدماء في الشوارع والطرقات، والمقاومة تواصل ضرباتها وتحرس حدودها" مشيرا إلى أن "معركة طوفان الأقصى تكتب تاريخ شعبنا المجيد، والمقاومة في غزة بخير وألف خير".


وأكد هنية، أن "الاحتلال لن يتمكن من استعادة عافيته، بسبب الضربة الإستراتيجية والهزيمة المدوية التي لحقت به" داعيا في الوقت نفسه، الدول الشقيقة والحليفة، لـ"ممارسة الضغط المطلوب في كل المحافل لوقف العدوان على غزة".

وشدد هنية على ضرورة فتح جميع المعابر، خاصة رفح، من أجل دخول كافة المواد اللازمة إلى القطاع، بلا قيد ولا شرط، منوها بكافة من اعتبرهم "الأصوات والمواقف الشجاعة التي أعلنت بوضوح دعم الحق في ممارسة المقاومة المشروعة".

وأشار هنية، في كلمته، إلى أنه "لا ينبغي أن يبقى تحرك الشارع في نفس المكان بل يجب أن يتواصل الطوفان من أجل مستقبل قوى المقاومة" مؤكدا على أهمية "دعم المقاومة بالمال والسلاح والتكنولوجيا".
التعليقات (2)