سياسة عربية

بينهم 4 ضباط.. الاحتلال يعلن مقتل مزيد من جنوده في غزة والعدد يرتفع إلى 25

بين قتلى الاحتلال ضابط كبير يقود كتيبة مدرعة- الأناضول
بين قتلى الاحتلال ضابط كبير يقود كتيبة مدرعة- الأناضول
أعلن جيش الاحتلال الجمعة، مقتل خمسة من جنوده في المعارك الدائرة في شمال قطاع غزة خلال اليوم الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي لقتلاه إلى 25 بينهم أربعة ضباط.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الجمعة، مقتل خمسىة جنود في المعارك الدائرة في قطاع غزة، وقال؛ إن بذلك يرتفع العدد الإجمالي منذ بدء الهجوم البري إلى 25 قتيلا في صفوفه.

إظهار أخبار متعلقة


ونشر الجيش أسماء الجنود القتلى، بينهم ضابط برتبة رائد احتياط والآخر برتبة نقيب، بالإضافة إلى اثنين برتبة رقيب احتياط وهم: النقيب بيني فايس، 22 عاما، قائد فصيلة في الكتيبة 195، اللواء 460، والرقيب أول أوريا ماش، 41 عاما، من الكتيبة 52، اللواء 401، والرقيب أول يوناتان يوسف براند، 28 سنة "الكتيبة 52، اللواء 401" والرقيب أول جيل بيشيتس، 39 سنة، سائق دبابة في الكتيبة التاسعة، اللواء 401، معظمهم من جنود الاحتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وفي بيان آخر مساء الجمعة، قال جيش الاحتلال، إن "يديديا إلياهو (25 عاما) من سكان مستوطنات شمالي الضفة الغربية والجندية في الكتيبة 8170 في سلاح الهندسة القتالية، قتلت في الحرب بقطاع غزة".

كما أفاد الجيش الإسرائيلي الجمعة بإصابة اثنين من عناصره بجروح خطيرة خلال العمليات في غزة.

وبذلك؛ ارتفعت حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي إلى 25 قتيلا بينهم 4 ضباط أحدهم قائد كتيبة مدرعة، منذ بدء العملية البرية في غزة الثلاثاء الماضي، فيما أصيب عدد من العسكريين بجروح، بينهم حالات خطيرة.

من جانبها، أعلنت كتائب القسام أنها باغتت الجمعة قوة إسرائيلية شمال غربي بيت لاهيا، وقتلت 4 جنود إسرائيليين.

إظهار أخبار متعلقة


وقالت في بيان: "مجاهدو القسام يباغتون قوة صهيونية شمال غرب بيت لاهيا، ويجهزون على 4 جنود من مسافة صفر".

هذا وتواصل الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة، اشتباكاتها العنيفة والشرسة مع القوات الاحتلال الإسرائيلية، التي تحاول التوغل على عدة محاور في القطاع.
التعليقات (0)