سياسة عربية

الدويري يوجه رسالة لمقاتلي المقاومة في غزة: "يدافعون عن شرف الأمة" (شاهد)

شدد الدويري على أن "غزة تدافع عن الأمة وشرفها"- "فيسبوك"
شدد الدويري على أن "غزة تدافع عن الأمة وشرفها"- "فيسبوك"
أشاد الخبير العسكري والاستراتيجي الأردني، اللواء فايز الدويري، الجمعة، بمقاتلي المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة في تصديهم للعدوان وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي منذ نحو 6 أسابيع.

وقال اللواء الأردني المتقاعد؛ إن "المقاومة القابضة على الزناد في أرض غزة، تدافع عن شرف الأمة وبقائها وكينونتها".


وأضاف في رسالة مصورة لمتابعيه عبر حسابه في منصة "إكس" (تويتر سابقا): "جمعة مباركة للقابضين على الزناد في أرض العزة والكرامة، ونرجو من الله أن يمد أهل غزة ومقاتلي حماس وفصائل المقاومة بالثبات والنصر".

وكان الدويري الذي يطل عبر شاشة قناة "الجزيرة" منذ بدء العدوان في وقفات تحليلية للمعارك بين المقاومة والاحتلال، أشار في تصريح سابق إلى أن "مقاتلي كتائب الشهيد عز الدين القسام أفضل أداء من خريجي معاهد النخبة العسكرية في العالم".

إظهار أخبار متعلقة


وتابع: "أنا أتحمل مسؤولية كلامي ولا أبالغ.. هذا الفرد الذي رفع العلم على الجرافة، أو الذي وضع عبوة العمل الفدائي اللاصقة على الدبابة، أو الذي دمر الدبابة من مسافة لا تزيد عن ستين مترا، هذا الشخص قضى سنوات بالإعداد الفني والبدني والمهاري والنفسي والعقدي".

تأتي رسالة اللواء الأردني المتقاعد، في وقت تواصل فيه المقاومة تصديها لقوات الاحتلال الإسرائيلي المتوغلة في قطاع غزة على محاور مختلفة، مكبدة الاحتلال خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

والخميس، أقر جيش الاحتلال بارتفاع عدد قتلاه إلى 55 جنديا وضابطا، منذ بدء عمليات التوغل البرية في قطاع غزة في 27 تشرين الأول /أكتوبر الماضي. 

التعليقات (1)