سياسة عربية

4 شهداء بلبنان بينهم صحفيان.. والاحتلال يقصف موقعا للجيش اللبناني

لم يسفر قصف الاحتلال على الموقع التابع للجيش اللبناني عن إصابات- الأناضول
لم يسفر قصف الاحتلال على الموقع التابع للجيش اللبناني عن إصابات- الأناضول
قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الثلاثاء، مركزا للجيش اللبناني جنوب البلاد، وذلك في ظل تصاعد المواجهات على طول الحدود مع الأراضي المحتلة مع مقاتلي حزب الله.

وأفادت وكالة الأنباء اللبنانية، بأن المدفعية الإسرائيلية قصفت مركزا للجيش اللبناني جنوب البلاد، ما تسبب في أضرار كبيرة دون وقوع إصابات.


يأتي ذلك عقب ساعات من إعلان حزب الله، عن استهداف مقاتليه منزلا يتمركز فيه جنود الاحتلال في مستوطنة المطلة، المقابلة للحدود الفلسطينية مع لبنان.

في المقابل، قصفت قوات الاحتلال بشكل متقطع، أطراف بلدة علما الشعب وجبل اللبّونة وجبل العلام جنوب لبنان، وفق الوكالة اللبنانية.

وكشف الدفاع المدني اللبناني عن استشهاد مواطنة وإصابة اثنين آخرين في قصف إسرائيلي استهدف بلدة كفركلا في جنوب لبنان.

وأشار  إلى أن "الطيران المعادي أغار على المنازل المأهولة في بلدة كفركلا، ما أدى إلى استشهاد المواطنة لائقة سرحان (80 عاما)، وإصابة حفيدتها آلاء القاسم (سورية الجنسية) بجروح، نقلت على إثرها الى مستشفى مرجعيون الحكومي للمعالجة".

وذكرت مصادر محلية أيضا، أن قصفا معاديا لمثلث طيرحرفا الجبين، أسفر عن استشهاد ثلاثة لبنانيين بينهم صحفيان.

اظهار أخبار متعلقة


ومنذ بدء العدوان على قطاع غزة الشهر المنصرم، تشهد الحدود اللبنانية مع الأراضي الفلسطينية المحتلة مواجهات متواصلة بوتيرة متفاوتة بين حزب الله وجيش الاحتلال الإسرائيلي، ما أدى إلى استشهاد العشرات من مقاتلي الجماعة اللبنانية.

يأتي ذلك فيما يواصل الاحتلال عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ46 على التوالي، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 13 ألف شهيد، بينهم 5 آلاف و500 طفل و3 آلاف و500 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ30 ألفا آخرين بجروح مختلفة.

التعليقات (0)