رياضة دولية

ريال مدريد يفتح الباب من جديد أمام عودة زيدان

يعد زيدان أحد أنجح المدربين في تاريخ مدريد- DEPORTIVO / إكس
يعد زيدان أحد أنجح المدربين في تاريخ مدريد- DEPORTIVO / إكس
ذكرت تقارير صحفية أن إدارة ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ترحب بعودة الفرنسي زين الدين زيدان، أسطورة النادي، إلى مهمة تدريب "الفريق الملكي" في أي وقت.

وسبق لزين الدين زيدان أن أشرف على تدريب الفريق الملكي في ولايتين مختلفتين، وحقق معه دوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية.

ويعد زيدان أحد أنجح المدربين في تاريخ مدريد، وقالت صحيفة "أس" إن مسؤولي ريال مدريد يرحبون بعودة زيدان في أي وقت وبدون النظر إلى المرات التي يغادر فيها، كون العلاقة خاصة بينه وبين النادي.

ووفقا لبرنامج "الشيرنغيتو" الإسباني، فإنه يبدو للبعض أن المرشح المفضل لدى الرئيس فلورنتينو بيريز هو تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، لكن عند سؤال مصادر في النادي الملكي ظهرت مفاجأة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مسؤولي ريال مدريد يرون أن النادي بمثابة منزل لزيدان، وأن الأخير يستطيع العمل مع النادي ثم تركه عشرات المرات خلال حياته.

وأوضح البرنامج، أن بيريز قال لزيدان إن باب ريال مدريد سيكون مفتوحا دائما لعودته، إذا رغب المدرب الفرنسي في العودة إلى "سانتياغو برنابيو".

وذكر أن احتمالية تعيين زيدان على رأس الجهاز الفني لريال مدريد في الموسم المقبل، قائمة، إذا لم يستمر أنشيلوتي في منصبه.

لكن التوقعات تضع أيضا ابن النادي تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن الألماني حاليا، والذي يحقق معه نتائج ملفتة، وبات أحد أبرز المرشحين لتولي تدريب الفريق بنهاية الموسم الحالي، بدلا من الإيطالي أنشيلوتي المرشح بقوة للانتقال إلى تدريب المنتخب البرازيلي الصيف المقبل.
التعليقات (0)